YouTube تضيف ميزة Swiping إلى تطبيق الجوال لجعل عملية Binging أسهل

0 67

هناك العديد من الوسائط التي تجعل من السهل جدًا إرسال البرامج التلفزيونية. يمكنك الجلوس في مقعدك ومشاهدة عدة ساعات في كل مرة. يريد YouTube أن يفعل الشيء نفسه لمقاطع فيديو YouTube. فهي تسهّل عملية الإحماء عن طريق إضافة ميزة التمرير السريع إلى تطبيق YouTube للجوّال.

ميزة YouTube Swiping :

يريد YouTube تسهيل إجراء جلسة binging على تطبيقه للجوّال قدر الإمكان. قد يبدو الأمر سهلاً الآن بما يكفي للتوقف لساعات في مشاهدة YouTube ، لكنهم يخططون لجعل الأمر أكثر سهولة.

حيث يجري الآنٍ إضافة ميزة الضرب إلى تطبيق YouTube والتي هي قيد التطوير لمدة عامين. يمكنك فعلاً تنفيذ إيماءات أخرى مثل النقر المزدوج للتخطي للأمام في الفيديو. ستتمكن الآن من الاستمرار بنفس الطريقة.

سيؤدي النقر سريعًا إلى اليمين إلى نقلك إلى الفيديو التالي الموصى به. إنه يعمل سواءً كنت تشاهد مقاطع الفيديو أفقيًا أو رأسيًا ، حيث يعرض الأخير مقاطع الفيديو التالية قبل التمرير السريع. سينقلك التمرير سريعًا جهة اليسار إلى المكان الذي تركته في الفيديو السابق.

ستظل قادرًا على التمرير لأسفل إلى القسم “للأعلى التالي” للنقر على الفيديو التالي أو يمكنك إجراء التمرير السريع فقط ، ولكن يُعتقد أن التمرير سيكون أسهل وأسرع ، فضلاً عن استهلاك قدر أقل من الطاقة.

هذه الميزة كانت تسمى “Swipey Watch” بينما كانت قيد التطوير. تمت استشارة منشئي المحتوى على YouTube أثناء تطويره ، وتم تقديمه أيضًا إلى مختبري الإصدار التجريبي.

على الرغم من أنه يتم إضافة التمرير سريعًا إلى تطبيقات الجوال كميزة ، إلا أنه لا يتم تقديره دائمًا من قِبل المستخدمين. طرح Instagram مؤخرًا اختبارًا عن طريق الخطأ تم نقله من خلاصة التمرير إلى خيار التمرير السريع. وانتهى الأمر بسحب الميزة بعد شكاوى المستخدمين.

ستكون هذه خطوة كبيرة بالنسبة إلى YouTube ، حيث يمثل مستخدمو الجوّال 70 في المائة من عدد الزيارات. أما إذا كانت الميزة غير مرغوب فيه ، كما هو الحال في Instagram ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات.

ومن المتوقع أن يشاهد المشاهدون iOS هذه الميزة هذا الأسبوع ، في حين لم تتم مشاركة تاريخ لإصدار هذه الميزة لمستخدمي Android.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.