VPN تطبيق للتمتع بالخدمات المحجوبة

Thursday 14 April 2016
أخر تحديث : Thursday 14 April 2016 - 12:10 PM
VPN تطبيق للتمتع بالخدمات المحجوبة

هذا التطبيق من أحسن التطبيقات الأخرى التي تتسم إما بالبطء أو عدم الاشتغال’ كما انه سهل الاستخدام و يقوم بالاتصال بعد مدة وجيزة من تثبيته و يختار الخوادم الأقرب لك جغرافيا حتى يضمن سرعة اتصال كبيرة, ز كم بين مميزاته انك يمكن تخصيص كل خادم لتطبيق من تطبيقاتك المثبتة في هاتفك, ز خاصة برامج التواصل VOIP التي منعتها بعض البلدان  كالمغرب و السعودية.
تطبيق Rocket VPN بمجرد الضغط على الاتصال يتيح لك الولوج الى خوادم عدة دول كألمانيا والسويد والولايات المتحدة وسنغافورة واليابان و كندا و غيرها من البلدان التي لها سرعة اتصال كبيرة.
من أجمل مزايا التطبيق انه يشفر بياناتك و يحميها من المتطفلين و لا يقوم بمشاركتها مع الغير و يمنحك الولوج للخدمات المحجوبة في بلدك.
التطبيق مجاني فقط جزئيا أي انه يمنحك حوالي 500 ميجابايت من التصفح المجاني كل شهر, لكن يمكنك الحصول على كمية غير محدودة من التصفح بتكلفة 4.75 دولار للشهر، لكنك تستطيع توفير 25% من الاشتراك لدى الدفع لثلاثة أشهر مقدمًا، وتوفير 50% لدى الدفع السنوي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.