VIVO تعلن عن هاتفين جديدين V3 وV3Max

Tuesday 5 April 2016
أخر تحديث : Tuesday 5 April 2016 - 9:40 PM
VIVO تعلن عن هاتفين جديدين V3 وV3Max

شركة أخرى صينية جعلت لها موطئ قدم قوي في العالم و هي VIVO و التي قدمت و لا زالت تتحفنا بهواتف جد راقية و أكثر ما يميزها النحافة الشديدة و القوة في الأداء.
اليوم كشفت الشركة الستار عن هاتفين جديدين هما vivo V3 و V3Maxالمصنوعين بالكامل من المعدن بشكل نحيف و تصميم جذاب. فهاتف  vivo V3 جاء بشاشة قياس 5 بوصة بدقة 720 بكسل HD مع معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 616 و وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت و مساحة تخزينية حجمها 32 جيجابايت و بطارية بقوة 2550 ميلي أمبير.
هاتف V3Max جاء بميزات أفضل من الأول ذو شاشة قياس 5.5 بوصة بدقة وضوح كاملة FHD 1080 بكسل بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 625 وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و بطارية بقوة 3000 ميلي أمبير يمكن استعمالها لساعتين متواصلتين في الاستماع للموسيقى ان تم شحنها لمدة 5 دقائق فقط.
بالنسبة لكاميرا التصوير فكلا الهاتفين يملكان كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل و خلفية بدقة 13 ميجا بكسل, و كلاهما يدعمان قارئا رقميا للبصمة في الجهة الخلفية و بلون ذهبي فاتح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.