VIVO هل من الجدوى هذا الحجم من الرام

0 13

vivo

سمعنا كثيرا من الإشاعات عن الهاتف أللوحي لسامسونج Note 6  و الذي سيكون يرامات قدرها 6 جيجابايت , إلا أن المؤكد هو هاتف الشركة الصينية Vivo و الذي أطلقت عليه Xplay 5 و الذي سيكون بنفس الرام , و إنا أتساءل عن جدوى كل هذا مع هاتف ذكي خاصة أن 4 جيجابايت أكثر من كافية حتى مع العاب ضخمة أو تطبيقات كبيرة.
الشركة أعلنت عن الخبر عن طريق فيديو تشويقي تروج فيها لهاتفها الجديد , الذي سيكون بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت , و الذي يتكشف عنه رسميا يوم فاتح مارس و بهذا يكون أول هاتف ذكي في العالم يملك هذه الذاكرة العشوائية الضخمة.
بالإضافة إلى ما سبق الهاتف سيكون بمعالج من Snapdragon 820  و التي يبدو انه المفضل في الأسواق , و لا إنباء تذكر عن باقي المواصفات اللهم عن تكهنات أن الشاشة ستكون بقياس 6  بوصة و بدقة 1440×2560 بيكسل و كاميرا خلفية 16 ميغابيكسل وبطارية بسعة 4300ميلي امبير.
الشركة عرفت أيضا بأشكال هواتفها الجذابة و نحافتها الشديدة , و تعتمد على التسويق الخارجي , لكن المفاجأة جاءت من العملاق الصيني شاومي الذي أعلن هو أيضا عن كشف الستار عن هاتفها Xiaomi Mi5 و الذي سيكون بذاكرة عشوائية قدرها 6 جيجابايت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.