Ulefone الصينية تعلن عن احدث هواتفها Ulefone Vienna

Saturday 19 March 2016
أخر تحديث : Saturday 19 March 2016 - 9:19 AM
Ulefone الصينية تعلن عن احدث هواتفها Ulefone Vienna

أعلنت الشركة الصينية المشهورة نوعا ما Ulefone عن احدث هواتفها من الفئة المتوسطة و الذي أطلقت علية اسم مدينة أوروبية مشهورة على غرار هاتفها السابق Ulefone Paris  لكن هذا الأحدث أسمته Ulefone Vienna و ما يبدو أن الشركة تنوي منح هواتفها شهرة عالمية مع هذا النوع من الأسماء.
بالنسبة للهاتف فيأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة بدقة 1080×1920 بكسل FHD بتقنية  IPS LCD مع طبقة حماية من نوع, Gorilla Glass . المعالج من شركة MediaTek MT6753 بثمانية نواة بمعمارية 64 bit و بتردد 1.3 جيجا هرتز و معالج رسومي  Mali-T720 , أما الذاكرة العشوائية فتصل إلى 3 جيجابايت من نوع LPDDR3 ترافقها مساحة تخزين تصل إلى 32 جيجابايت قابلة للتوسعة حتى 64 جيجابايت عن طريق منفذ microSD مع نظام التشغيل أندرو يد 5.1 .
الهاتف له بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل مع فلاش مزدوج Led و حساس من شركة Panasonic  و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.
الهاتف يدعم شريحتي اتصال في نفس الوقت م يدعم تقنية الاتصال اللاسلكي 4G-LTE و من بين ما يميز الهاتف جودة الصوت بتقنية HI-FI, كما يحتوي على قارئ رقمي للبصمة, ووزن الجهاز 156 جرام و بطارية من Sony بسعة 3250 ميلي أمبير.
Ulefone Vienna متوفر بأربعة ألوان جذابة منها الأسود الحالك و الأبيض و الرمادي و الذهبي الوردي.
الشركة أعلنت عن توفر الهاتف للطلب المسبق في الصين بسعر 200 دولار و هو سعر جيد مقارنة وع مواصفاته , و سيكون الزبناء مع توفر الهاتف رسميا بدءا من 30 ابريل القادم مع خدمة الشحن المجاني لكل دول العالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.