Skype يضيف اللغة العربية لخدمته Skype Translator

Wednesday 9 March 2016
أخر تحديث : Wednesday 9 March 2016 - 9:06 AM
Skype يضيف اللغة العربية لخدمته Skype Translator

أفاد التطبيق الشهير للتراسل  Skype التابع لشركة مايكروسوفت اليوم الثلاثاء في مدونته عن إضافة اللغة العربية إلى خدمته الأخيرة للترجمة الفوري Skype Translator ليرتفع بذلك عدد اللغات المدعومة إلى ثمان لغات ناهيك عن 50 لغة لترجمة الدردشة الفورية.
و قالت Skype أن خدمتها هاته التي أطلقتها في الأول من ديسمبر عام 2014 قد سهلت إلى حد كبير في التواصل بين الإفراد و الجماعات عبر مختلف اللغات و أصبح ضروريا إضافة اللغة العربية التي لها انتشار واسع في العالم و التي ينطق و يتكلم بها غير العرب.
و أوضح تطبيق التراسل أن اللغة العربية التي سيعمل بها هي الفصحى التي تستعمل في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و التي تدرس في المدارس و الجامعات و المستعملة من طرف الصحافة الرسمية , نظرا لاختلاف اللهجات العربية من بلد لآخر
للعمل بالخاصية الجديدة يكفي الذهاب الى إعدادات اللغة العربية على تطبيق سكايب الخاص بأجهزة سطح المكتب تحت أيقونة الكرة الأرضية، ومن القائمة المنسدلة يمكن تفعيل خدمة  Skype Translator، ثم اختيار تفضيلات اللغات المحكية والتراسل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.