Pokemon Go لعبة فاقت التوقعات

Tuesday 19 July 2016
أخر تحديث : Tuesday 19 July 2016 - 11:38 AM
Pokemon Go لعبة فاقت التوقعات

تصدرت اللعبة الجديدة التي أنتجتها شركة نينتندو بوكيمون جو Pokemon Go أرقام قياسية في عدد التحميل حيث فاقت 15 مليون تحميل في اقل من أسبوع من إصدارها  من خلال متجري اب ستور و جوجل بلاي دون احتساب المصادر الأخرى للتحميل لأنها غير متوفرة عالميا و قد أوفت الشركة بعهدها حيث سبق و أعلنت أن ألعابها القادمة ستكون مبهرة و بشكل جديد كليا على الهواتف الذكية.
الأمر الذي ساهم في نجاحها الكبير هو العشق الكبير الذي كان لأشهر الانمي و المعروف بنفس الاسم و ثانيا هو مزجها بين الواقع الافتراضي و الواقعي حيث أن الأمر يتطلب منك سوى تشغيل نظام تحديد المواقع في جهازك، إضافة للكاميرا وضمان اتصال جيد بالإنترنت.لان اللعبة تلومك التحرك لاصطياد البوكيمون المتواجدة فعلا في مناطق جغرافية معينة و كلما اصطدت احدها فزت بنقاط جديدة.
الهوس الكبير بهذه اللعبة أنتج للأسف حوادث سيئة في خلال 3 أيام فقط منها مثلا تداول مستخدمو مواقع_التواصل خبرا عن حصول حادث سير في ولاية أميركية، بسبب توقف شخص بطريقة فجائية على الطريق السريع، لاصطياد البوكيمون.
من جهة أخرى استفادت الشركة المنتجة من 9 مليارات دولار أضيفت الى أسهمها السوقية و اللعبة تحصد يوميا 15 مليون دولار من المبيعات من خلال تطبيقها

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.