اخبار التقنية في العالم العربي

Pokemon Go تحقق ارقاما خيالية ب 1.2 مليار دولار إيرادات و752 مليون تنزيل

0 13

Pokemon Go

ذكرت شركة Apptopia المتخصصة في تحليل التطبيقات و التي مقرها ولاية بوسطن الأميركية ان لعبة Pokemon Go قد حققت أرقاما قياسية حيث بلغت أرباحها Pokemon Go أكثر من 1.2 مليار دولار أميركي من العائدات، وأكثر من 752 مليون تنزيل حتى الآن و بلغت إيراداتها العام الماضي 350 مليون دولار رغم ان شركة Nintendo المالكة لها لم تقم باشهار اللعبة على القنوات الشهيرة للأخبار و لا زالت لحد كتابة هاته السطور تجذب ملايين العشاق من جميع أنحاء العالم.
و مما زاد من هذا الإقبال الضخم التحديثات المستمرة من طرف الفريق المطور لها مثل إضافة بوكيمونات جديدة وإعادة صياغة ميزة “جيم” Gym، قد ساعد على إبقاء المستخدمين متفاعلين مع اللعبة وإعطائهم أسبابًا للعودة إليها. وساعد نيانتيك أيضًا العروضُ الترويجية الخاصة خلال الأعياد مثل هالوين التي تزيد من ظهور أنواع معينة من البوكيمونات.
و بحسب شركة Apptopia فان نسبة الذكور من مستخدمي Pokemon Go نحو 57.4%، في حين أن 38% هم من جيل الألفية (الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و34). ولكن Pokemon Go لا تزال تجذب الكثير من اللاعبين الأصغر سنًا، إذ تقدر نسبة المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بنحو 32.5%..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.