Photomatic تطبيق لنقل الصور بين الأجهزة الذكية بنظام الاندرويد إلى الحاسوب

Saturday 18 June 2016
أخر تحديث : Saturday 18 June 2016 - 6:49 PM
Photomatic تطبيق لنقل الصور بين الأجهزة الذكية بنظام الاندرويد إلى الحاسوب

من بين الميزات التي يبحث عنها المستخدم في أي هاتف ذكي جودة الكاميرا الرقمية, لأنه أصبحت موضة شائعة التقاط الصور بسهولة كبيرة عن ذي قبل لكن يبقى المشكل انه بعد مرور مدة معينة تصبح السعة الداخلية للهاتف مليئة و لا يوجد متسع لإضافة المزيد مما يستوجب نقلها إلى أجهزة أخرى كالحاسوب أو اللوحيات أو حتى الذواكر الاحتياطية لكن هذه العملية تصبح مزعجة للبعض من هنا وجد تطبيق Photomatic.
تطبيق Photomatic موجه لنظامي اندرويد و ويندوز و هو يصلح لنقل و مزامنة الصور بين الأجهزة الذكية و الحواسيب الشخصية و للذين لا يحبذون فكرة وضع صورهم في مواقع التخوين السحابي خشية قرصنتها.
أولا يجب تنصيب تطبيق Photomatic في جهاز الاندرويد ثم تنصيب ملحقاته في جهاز الحاسوب , ثم بعدها إيصال الجهازين بالشبكة اللاسلكية للبدا بنسخ الصور بينهما.
كما يتيح التطبيق  المزامنة التلقائية بين جهاز الأندرويد والحاسب الشخصي، بحيث يتم نسخ أي صور جديدة إلى الحاسب تلقائياً بمجرد الاتصال بالشبكة اللاسلكية، كما يُمكنك تخصيص مجلدات الصور التي ترغب بنسخها بدلاً من نسخ جميع المجلدات والتي قد تكون غير هامة بالنسبة للمستخدم

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.