OnePlus تعمل على نسخة تجريبية من نظام تشغيلها 3.0OxygenOS

Saturday 19 March 2016
أخر تحديث : Saturday 19 March 2016 - 9:23 AM
OnePlus تعمل على نسخة تجريبية من نظام تشغيلها 3.0OxygenOS

هواتف OnePlus لها نظام تشغيل خاص بها يحمل اسم OxygenOS الذي يمزج بين آخر إصدارات اندرو يد و مميزات الشركة التي تضيفها لتمييز هواتفها عالميا, فمثلا 2.1.1  OxygenOS هو بصيغة أخرى نظام اندرو يد 5.1. لكن ظهور تقرير يعلن ان الشركة الصينية تقوم باختبار نسخة جديدة من نظام التشغيل  3.0OxygenOS الذي يحوي كل مميزات اندرو يد مارشيميلو 6.0.1 .
من ناحيةٍ أخرى، يبدو أن العمل على اختبار النسخة الجديدة قد بدأ، بعد أن انتشرت بعض الصور على الإنترنت لأحد مستخدمي هاتف OnePlus 2 بعد وصول تحديثٍ جديد لهاتفه، يتضمن ترقية نظام التشغيل للنسخة 3.0 مع ميزات أندرو يد 6.0.1.
و كدأب الشركات عند القيام بإرسال النسخ التجريبية فإنها تسعى إلى الوقوف على نقط القوة و الخلل حتى تصححها لتخرج نسخة كاملة تقوم بتعميمها على كل المستخدمين.من جهة أخرى لا نعلم هل هذا التحديث إلى 3.0OxygenOS سيشمل آخر هواتفها OnePlus 2  ام سيكون مجها لجميع هواتفها , لمن من الجيد بالنسبة لوكلائها الذين سيستفيدون من مميزات آخر نظام ما قبل الأخير من الاندرويد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.