Motorola Mobility تبحث عن أدمغة في Blackberry

منوعات
0
0

motorola-mobility

مصائب قوم عند قوم فوائد مثل ينطبق كثيرا على شركة بلاك بيري الكندية بتسريح عدد من موظفيها جراء الخسائر المالية الكبيرة التي أصابتها تتحرك شركة عملاقة مثل Motorola Mobility  التابعة لجوجل الاستفادة من الأمر والبحث عن الموظفين المسرحين عن أدمغة للاستفادة منها حيث أعلنت إنها تخطط لإنشاء فرع لها في واترلو يبعد مسافة نحو ساعة في السيارة غرب مدينة تورونتو أكبر المدن الكندية.
وقال مدير الهندسة في موتورولا كندا ديريك فيليبس بأنهم يملكون حاليا مساحة صغيرة ويسعون للتوسع بشكل كبير، لكنه رفض تحديد عدد الموظفين الجدد الذين تنوي شركته توظيفهم، مكتفيا بالإشارة إلى أن الشركة تفتش عن مواهب في علوم الحاسوب والهندسة.
وللعلم كانت  غوغل قد استحوذت على موتورولا موبيليتي العام الماضي في صفقة وصلت قيمتها إلى 12.5 مليار دولار، مما منحها حقوق براءات الاختراع العديدة التي تملكها موتورولا، وسعت منذ ذلك الوقت لوقف خسائر الشركة في مجال الهاتف الجوال.
والشركة الأميركية التي تملك مقرات تطوير في واترلو- واحدة من بين مئات شركات التقنية التي لها حضور في المدينة، منجذبة في جانب منها إلى خريجي جامعة واترلو المبدعين في مجال علوم الحاسوب والهندسة والبرامج التقنية.
ورغم أن فيليبس لم يربط خطة موبيليتي للتوسع بالمشاكل التي تواجهها بلاكبيري، فإنه قال إن المواهب المحلية عنصر أساسي في جاذبية المنطقة، مشيرا إلى أن هدفهم توظيف ما يستطيعون توظيفه، وقال “ما دام بإمكاننا العثور على أناس جيدين سنجد طريقة لتوظيفهم”.

POST A COMMENT.