Motorola تعود إلى سوق الألواح الإلكترونية ب “Moto Tab”

0 34

تعتبر Motorola XOOM الصادرة سنة 2011واحدة من أكثر أجهزة الأندرويد أسطورية في كل الأوقات، على الرغم من أنها لم تكن جيدة جدا.و قد ذهبت بعيدا مع جوجل في Super Bowl التجاري ، وكانت أول جهاز يشغل . Android 3.0 Honeycomb وربما كانت أول منافس حقيقي ل iPad. لكن إرتفاع السعر الأولي ونذرة التطبيقات المتوافقة مع الجهاز اللوحي جعلاها لا تحقق انطلاقة حقيقية. في أواخر العام نفسه،أصدرت موتورولا تحديثا إضافيا، وكان هذا آخر جهاز لوحي من إصدارها حتى اليوم.

جهاز الشركة الجديد ليس عليه إقبال كبير جدا، موتورولا لم تعلن عنه حتى،بل لينوفو فعلت ذلك، ويبدو على الأرجح أن شركة Lenovo هي من صنعت الجهاز و طورته،كما انه يشبه إلى حد كبير جهاز Lenovo Tab 4 10 ، حتى أنه يحتوي على العديد من التعديلات المشتركة على واجهة المستخدم مع لينوفو مثل المحول المستعمل على شاشة القفل. هذا هو على الارجح اللوح الإلكتروني الذي كان يشاع له سابقا في هذا العام.

يباع Moto Tab بشكل حصري في AT&T، ويحتوي على Snapdragon 625 مع رام 2GB و 32 GB من مساحة التخزين قابلة للتوسيع، ويشتغل بنظام Android7.1 ، كما يحتوي على “وضع الأطفال” لمنع الدخول إلى المحتوى و التطبيقات. كما يحتوي أيضا على جهاز استشعار البصمات و سماعات أمامية مزدوجة و منفذ Type-C .

زبناء AT&T يمكن أن يشتروا ابتداء من 17 نونبر ، ب 15 دولارا في الشهر على امتداد 20 شهرا . أو بثمن إجمالي قدره 299 دولار . إن كنت تتمنى الحصول على خليفة Xoom، فليس هو ولكنه يبدو لائقا بما فيه الكفاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.