LG تعلن عن شاحن لاسلكي يدعم الشحن السريع

Wednesday 19 October 2016
أخر تحديث : Wednesday 19 October 2016 - 12:36 PM
LG تعلن عن شاحن لاسلكي يدعم الشحن السريع

كشفت شركة LG  عن أول شاحن لاسلكي سريع يمكن استخدامه مع كافة الهواتف الذكية التي تدعم هذه الميزة، بغية تصحيح أخطاء بطء الشحن بهذه التقنية مقارنة بالشحن العادي عن طريق كيبل الشحن.
و أوضحت الشركة أن الشاحن الجديد قوته 15 واط وقادر على شحن بطارية من 0 إلى 50 في المائة خلال نصف ساعة فقط غير أن النقطة التي نقصت في الشرح هي عن حجم البطارية التي أعطت بها المثال خاصة إذا علمنا أن هناك أنواعا عديدة من البطاريات تتراوح قوتها بين 1000 ميلي امبير حتى 10000 حسب آخر الاكتشافات.
وقالت LG في بيان إن هذا المنتج يمتاز بدرجة عالية من التوافقية، إذ يمكن استخدامه مع معظم الهواتف الذكية المتوفرة حالياً في السوق، وهي يدعم معايير اتحاد الطاقة اللاسلكية WPC، وهي منظمة دولية لتوحيد المعايير الخاصة بالشحن اللاسلكي.
ويمتاز شاحن “إل جي” اللاسلكي الجديد بأنه يقدم استطاعة أعلى ثلاث مرات من تلك التي تقدمها الشواحن اللاسلكية الموجودة في الأسواق حالياً والتي تبلغ استطاعتها 5 واط.
وسيتوفر الشاحن الجديد في الأسواق خلال الشهر الحالي في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا، إلا أن الشركة لم تكشف عن السعر أو موعد الوصول إلى الأسواق الأخرى

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.