Kodak تكشف عن ثاني هواتفها الذكية

Wednesday 26 October 2016
أخر تحديث : Wednesday 26 October 2016 - 7:56 AM
Kodak تكشف عن ثاني هواتفها الذكية

أعلنت شركة كوداك المتخصصة في إنتاج آلات التصوير و خدمات التصوير عن ثاني هواتفها الذكية في خطوة منها لدخول هذا المجال الواعد.
اسم الهاتف Kodak Ectra له مظهر كلاسيكي بغلاف من الجلد الفاخر مع كاميرا خلفية كبيرة تجعله أشبه بكاميرات التصوير الرقمية، ويعد حلا مثاليا للباحثين عن هاتف ذكي بقدرات تصوير احترافية بدقة 21 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ومستشعر سوني IMX230 الذي يدعم التصوير بدقة 4K والتركيز التلقائي ومثبت صورة سداسي المحاور ;  كما يمنح أوضاعا مختلفة للتصوير، كما يأتي بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل
المواصفات الأخرى للهاتف فهو سيأتي بشاشة بقياس 5 بوصة وضوح كامل FHD. بدقة 1080 بكسل أما المعالج عشاري النواة من نوع Media Teck helio X20 و ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر  بطاقة Micro SD أما البطارية فهي بقوة 3000 ميلي أمبير
وتعتزم الشركة طرح هاتفها الذكي الجديد خلال ديسمبر القادم في المملكة المتحدة وأوروبا أولا، بسعر 550 دولارا أميركيا.
وكانت الشركة الأميركية كشفت خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية C.I.C في يناير 2015 عن هاتفها الذكي الأول IM5 ذي المواصفات المتوسطة الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، وسوّقته على أنه جهاز تصوير سهل الاستخدام.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.