Hub Keyboard لوحة مفاتيح جديدة من مايكروسوفت

Saturday 27 February 2016
أخر تحديث : Saturday 27 February 2016 - 7:39 PM
Hub Keyboard لوحة مفاتيح جديدة من مايكروسوفت

الشركة الأمريكية للبرمجيات والهواتف المحمولة أطلقت مؤخرا لوحة مفاتيح جديدة تتميز بمزايا رائعة أسمتها عليها Hub Keyboard, و هي خاصة بنظام التشغيل اندرو يد و من ضمن خصائصها أنها تسهل انجاز المهام بسرعة عن ذي قبل و تساعد بالخصوص مستخدمي  Office 365السحابية الخاصة بالأعمال المدرسية و التطبيقية.
ميزة أخرى و هي مشاركة الملفات من خلال نسخ و مشاركة رابط في خدمات التخزين السحابي مثل  OneDrive و SharePoint , و أضيف خدمة الترجمة الفورية Translate التي تقوم بترجمة ما يكتب في Office 36  إلى أي لغة أخرى.
و يمكن إجمال الخدمات المقدمة من لوحة المفاتيح الجديدة في Clipboard و هي حفظ ملف العمل للرجوع إليه لاحقا و  Documentsو هي مشاركة الملفات و جهات الاتصال Contacts و هي التي تمكن من مشاركة الملفات معها.
للإشارة فقط أن اللوحة الجديدة هي بصفة تجريبية و تعمل باللغة الانجليزية و في الولايات المتحدة فقط , مع رؤية لتعميمها عالميا مع لغات اضافية , و يمكن لمستخدمي نظام تشغيل اندرويد 4.3 و ما بعده تنزيل التطبيق من جوجل بلاي و هي بحجم 12 ميجابايت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.