Hexlock تطبيق لتنظيم تطبيقاتك الخاصة و قفلها

Tuesday 29 March 2016
أخر تحديث : Tuesday 29 March 2016 - 8:04 AM
Hexlock تطبيق لتنظيم تطبيقاتك الخاصة و قفلها

بكثرة التطبيقات ذات الصبغة الخصوصية مثل تلك المتعلقة بالدردشة و تبادل الملفات و غيرها , انتشرت تطبيقات تقوم بحماية هذه التطبيقات من المتطفلين و منها على سبيل المثال CM SECURITY  غير انه تبقى تعمل بصفة عامة و تحتاج دوما إلى إدخال يدوي لكلمة السر.
لكن مع تطبيق Hexlock الأمر يختلف حيث يتميز بإتاحتك الفرصة لتخصيص حظر التطبيقات التي ترغب بها حسب مكان تواجدك و ووقت فراغك او عملك او دراستك, فمثلا عندما تكون في العمل يمكنك مت إنشاء مجموعة إعدادات باسم  Work تمكنك من الفاء تطبيقات الدردشة و تفعيل التطبيقات الضرورية و الخاصة بالعمل و أيضا لك الحرية بإنشاء مت تريد مثل Home  (المنزل) او Picnic (الرحلة) و غيرها و تضمنها ما شئت من التطبيقات و التي يتم تفعيلها و غلقها حسب مكان تواجدك , أيضا يمكنك ان تمنح جهازك لأطفالك لاستغلال الألعاب بعد ان تقوم بإعداد  Kids مثلا
فيما يلي بعض أبرز ميزات التطبيق:
•    إمكانية حماية التطبيقات باستخدام البصمة
•    تفعيل الإعدادات تلقائيًا لدى الاتصال على شبكة لاسلكية مُختلفة
•    التطبيق محمي بحيث لا يستطيع الآخرون حذفه من الهاتف
•    حماية كافة أنواع التطبيقات بما في ذلك التطبيقات الاجتماعية مثل واتساب وفيسبوك
التطبيق مجّاني مع إعلانات، ويتوفّر خيار الدفع لإزالتها، ويُمكن الحصول عليه من متجر بلاي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.