Google Translate يدعم الترجمة بالكاميرا على اندرويد

Sunday 24 April 2016
أخر تحديث : Sunday 24 April 2016 - 3:33 PM
Google Translate يدعم الترجمة بالكاميرا على اندرويد

كشفت شركة مايكروسوفت مؤخرا عن تطير يشمل تطبيقها الخاص بالترجمة الفورية Google Translate  على نظام التشغيل اندرويد يتم من خلاله ترجمة النصوص من خلال الهاتف بالإضافة إلى ميزات أخرى.
و يكفي توجيه الكاميرا نحو أي نص أو قائمة طعام أو أية عبارة ليقوم التطبيق بترجمتها , بالإضافة إلى ترجمة حتى الصور المخزنة في الهاتف او تلك المستقبلة من خلال البريد الالكتروني و ووسائط الاتصال الاجتماعي , و تجب الإشارة إلى أن التطبيق الآن يقوم بالترجمة بين 21 لغة من بينها الإنكليزية والفرنسية والألمانية والروسية والبولونية واليابانية والإسبانية والصينية والتركية إلى أكثر من 50 لغة يدعمها التطبيق.
وأخيرًا، فقد أضافت مايكروسوفت قواميس 34 لغة يمكن تنزيلها على الهاتف من أجل استخدامها للترجمة أثناء عدم توفر اتصال بالإنترنت، مما يرفع عدد اللغات التي يمكن الترجمة بينها دون اتصال إلى 43 لغة من بينها اللغة العربية. وقالت مايكروسوفت أن القواميس التي يمكن أن تعمل دون اتصال تم تطويرها بواسطة أحدث تقنيات تعلّم الآلة       Machine Learning وهي تضمن تقديم أفضل نوعية ترجمة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.