GifVine لتحويل مقاطع فاين إلى صور متحركة

Tuesday 23 February 2016
أخر تحديث : Tuesday 23 February 2016 - 6:09 PM
GifVine لتحويل مقاطع فاين إلى صور متحركة

الصور المتحركة أو ما يصطلح علية بالانجليزية GIF انتشرت بكثرة و أصبحت مدعومة و مطلوبة دوما من طرف مستخدمي برامج المحادثات أو وسائط التواصل الاجتماعي لما لها من دلالة معبرة و مختصرة عن الشعور و حالة المستخدم , و أضحت مشاركتها على نطاق واسع.
خدمة فاين Vine تحوي العديد من مقاطع الفيديو المختصرة , و البعض يريد استخدامها كصور متحركة , و لحسن الحظ هناك موقع GifVine المجاني و الذي يمكنك استخدامه بسهولة لتحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة.
طريقة عمله كما أشرت سهلة يكفي أن تقوم بأخذ رابط الفيديو المراد تحويله ووضعه في الخانة المناسبة , ثم الضغط على Convert to gif ثم تحميل الصورة بعد إتمام عملية التحويل.
يكفي أن يقوم المستخدم بالحصول على رابط المقطع الذي يرغب بتحويله، ومن ثم ببساطة يمكنه لصقه في المكان المخصص له داخل موقع التحويل، وبعد ذلك الضغط على Convert to gif، ليظهر له بعد لحظات زر لتحميل الصورة المتحركة مباشرةً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.