Casio تطرح أول ساعاتها الذكية شهر ابريل

Wednesday 2 March 2016
أخر تحديث : Wednesday 2 March 2016 - 1:48 PM
Casio تطرح أول ساعاتها الذكية شهر ابريل

إذا كنت من عشاق ماركة Casio الشهيرة فقد أعلنت الشركة اليابانية التي تنتجها عن قرب طرح أول ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل Android Wear مع بطارية جبارة تعمل لشهر كامل نعم كما سمعت تصمد لشهر كامل قبل إعادة شحنها من جديد.
الساعة الجديدة أطلق عليها اسم Smart Outdoor Watch ذات شكل رياضي مقاومة للماء حتى 50 مترا و هي مصممة لمعايير عسكرية حتى تتحمل اقسي الصدمات و النشاطات.
من خصائص الساعة الجديدة انه تتضمن تطبيقات عدة متعلقة بالرياضة كالمشي و الجري و ركوب الدراجات مع مستشعرات حساسة خاصة بالضغط و ضربات القلب و البوصلة و التي يمكن للمستخدم الوصول إلى بياناتها عن طريق الأزرار الخارجية لعرضها بسهولة و سرعة ناهيك عن معدلات الارتفاع الجوي و الضغط و أوقات الشروق و الغروب , Smart Outdoor Watch نحتوي على واجهات متعددة watch faces للمستخدم الحرية في اختيار إحداها لعرض نشاطاته الحيوية و الرياضية
أبعاد الساعة :  شاشتها قياس 1.32 بوصة مع دقة 320×300 بيكسل من نوع LCD مكونة من طبقتين الأولى أحادية اللون و الثانية ملونة , هي تعمل بتقنية توفير الطاقة عند عدم استخدام أي تطبيق مع إلغاء الاتصال بالهاتف و الاكتفاء بالشاشة الأحادية اللون لعرض الوقت و التاريخ.
من الملاحظ أن الساعة مغرية جدا خاصة لهواة الرحلات و الأنشطة الرياضية الطويلة لبطاريتها القوية و خصائصها المتنوعة لكن تبقى عقبة الثمن أمام عشاقها لان Casio تعتزم طرحها بثمن 500 دولار أمريكي في شهر ابريل القادم

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.