Amazon ستدخل عالم الواقع الافتراضي من بابه الواسع

Wednesday 9 March 2016
أخر تحديث : Wednesday 9 March 2016 - 9:04 AM
Amazon ستدخل عالم الواقع الافتراضي من بابه الواسع

على ما يبدو أن عملاق التجارة الالكترونية Amazone قد قرر الدخول إلى عالم الواقع الافتراضي من خلال تطوير منصة خاصة بهذا المجال الذي يعد بالكثير  إلى جانب كبريات الشركات الأخرى حسب تقرير عمل نشر على موقع التوظيف Glassdoorو الذي تعلن فيه الشركة عن نيتها التعاقد مع مهندس لتطوير البرمجيات لقيادة فريق الواقع الافتراضي الخاص بها الذي ستناط به مهمة تكوين تجربة الواقع الافتراضي في خدمتها الجديدة Amazine Video .
ويظهر من وصف العرض الوظيفي أن أمازون تعتزم تطوير منصة لا تتيح للمستخدمين مشاركة محتوى الشاشات المسطحة في بيئة افتراضية، وذلك على نحو ما أصبحت تدعمه خدمات البث المنافسة  Hulu و  Netflix، فقط بل منصة لتقديم المحتوى ثلاثي الأبعاد .(3D)
وكانت شركة أمازون في الآونة الأخيرة قد أبدت نشاطًا فيما يخص مجالي الواقع الافتراضي والواقع المعزز، إذ أصدرت عددًا من تصاميم براءات اختراع الواقع المعزز، وأطلقت “لمبريارد” Lumberyard، وهو محرك ألعاب يوفر إمكانية بناء ألعاب ثلاثية الأبعاد تتميز بجودتها العالية بالإضافة إلى إمكانية ربطها مع منصة AWS للخدمات السحابية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.