Always On للإظهار الدائم للوقت و التاريخ على شاشات هواتف اندرويد

Thursday 7 April 2016
أخر تحديث : Thursday 7 April 2016 - 9:47 PM
Always On للإظهار الدائم للوقت و التاريخ على شاشات هواتف اندرويد

من بين الخصائص الجميلة التي أتت بها الهواتف الحديثة إظهار التنبيهات و التاريخ و الساعة دون فتح الشاشة , أو ما يصطلح عليها باسم Always On Display مثل هواتف ال جي و سامسونج و واوي و سوني.
لكن الأجمل أن المستخدم الذي يملك هاتفا يفتقر الى هذه الميزة بإمكانه الحصول عليها من خلال تطبيق يحمل نفس الاسم و هو تطبيق Always On خاص بالهواتف التي تعمل بنظام اندرو يد و المتوفر بالمجان على متجر جوجل بلاي لكن يمكن ترقيته إلى نسخة مطورة تحوي مميزات إضافية بسعر يبلغ 3.75 ريال سعودي.
هذا التطبيق من تصميم و إبداع مطور عربي اسمه تركي الخطيب الذي ذكر أن من شروط التطبيق الذي  يقوم حاليا بإظهار التاريخ و الوقت ان يكون الهاتف بشاشة AMOLED , و التي بنظام اندرويد 4.0 فما فوق كما لا يجب استخدامه مع برنامج لقفل الشاشة غير الذي يعمل به الهاتف بطريقة افتراضية.
التطبيق إذا عمل بهواتف أخرى فانه يستهلك قدرا كبيرا من الطاقة.
و من مميزات هذا التطبيق انه يمكن إظهار الساعة مع عداد الثواني مع اختيار نمط التوقيت إما 12 أو 24 ساعة, و التحكم في درجة شفافية الساعة, مع إمكانية اختيار لون و حجم الخط و نوعه حيث تتوفر مجموعة كبيرة من الخطوط التي تصل إلى 700 خط المتوفرة في النسخة المدفوعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.