Adblock Plus تتحدى فيسبوك بعد التغيير الذي قام به مؤخرا

Sunday 14 August 2016
أخر تحديث : Sunday 14 August 2016 - 9:26 AM
Adblock Plus تتحدى فيسبوك بعد التغيير الذي قام به مؤخرا

يبدو أن الهجمات و الهجمات المضادة بين فيسبوك و شركات حجب الإعلانات لا تتوقف و اذكر مثلا منها شركة Adblock التي تحدت فيسبوك حيث أعلن الفريق العامل على إضافة  Adblock Plus  انه من المحال عرض الإعلانات على صفحات الفيسبوك بعد التطوير الأخير الذي قاموا به.
الجدير بالذكر أن فيسبوك أعلن انه سيمنح مستخدميه تحكما اكبر في الإعلانات التي تظهر لهم على شبكاتها الاجتماعية وأن الشركة وجدت طريقة لعرض الإعلانات حتى في ظل وجود إضافة لحجب الإعلانات على الشبكة الاجتماعية.

الطريقة هي عبارة عن إضافة أكواد معينة للإضافة لكي يتم حجب الإعلانات على فيسبوك مرة آخرى وطريقة تحديث الأكواد في الإضافة بسيطة جداً حيث ستقوم بالذهاب إلى الإضافة على المتصفح الذي تستخدمه وتضغط على الإعدادات وتقوم بالضغط على Update Now ويُمكنك الإطلاع على طريقة تحديث الأكواد بالتفصيل في كل متصفح من خلال هذا الرابط وإذا كنت لا تريد القيام بهذه الطريقة فيُمكنك الانتظار يوم أو أثنين بالكثير وسيتم تحديث الإضافة تلقائياً

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.