7 من أفضل تطبيقات تحرير الصور على الأندرويد

0 86

لم تصل الهواتف الذكية إلى المستوى الذي يمكنها فيه تعويض برامج تحرير الصور الموجه للحواسيب المكتبية، لكن مجموعة من تطبيقات الأندرويد يمكنها أن تقوم بأشياء جيدة نوعا ما ويمكن اعتبارها محاولة لا بأس بها بالرغم من أن المصورين الفوتوغرافيين قد ينعتون مستخدميها بالمصورين الفوتوغرافيين الهواة أو المزيفين. لكن في حال كنت من المستخدمين الراغبين بتجربة بعض تطبيقات تحرير الصور على هاتفك أو جهازك اللوحي وتحويل هذه الأجهزة إلى مكان تنتج فيه صورا بتأثيرا رائعة فنحن نقترح عليك التطبيقات التالية :

 

1 – تطبيق “SKRWT

يتوفر تطبيق “SKRWT” على واجهة مستخدم رائعة على شكل بطاقات وهو يوفر مجموعة من الأدوات التي تجعله خيارا جيدا للمصورين الفوتوغرافيين المتمرسين اللذين يملكون أجهزة ذكية تعمل بنظام أندرويد. ويتوفر التطبيق على عدة تأثيرات مثل تأثير عكس الصور ومطابقتها، قص الصور بالإضافة إلى التوفر على وظائف أكثر تطورا مثل  تصحيح المنظور وتشوهات العدسة. في حال أعجبك التطبيق ستجد مجموعة من الأمور الأخرى التي تروقك فيه عند تحميله وبدأ التلاعب بالصور.

 

2 – تطبيق “PicsArt

PicsArt

يمكنك تطبيق “PicsArt” كما يحيل على ذلك اسم التطبيق المزاوجة بين الفن الموجود في مخيلتك وصورك الخاصة، وهو ما يجعل الصور الناتجة تبدو أكثر جمالا من الصور الأصلية. ويتوفر هذا التطبيق على مجموعة من المميزات التي نجدها في المعتاد ببرامج مدفوعة مثل الفوتوشوب والتي يمكنك تجريبها على هاتفك الذكي فقط عبر تحميل هذا التطبيق. وإلى جانب تحرير الصور يمكنك التطبيق من صناعة بعض الملصقات وإضافة بعض التأثيرات، إزالة بعض الأمور الغير مرغوب فيها والقيام بمجموعة من الأمور الأخرى. حاول أن تجرب هذا التطبيق فهو لن يخيب ظنك على الإطلاق.

 

3 – تطبيق “Pixlr

Pixlr

في حال كنت من هواة التحرير السريع للصور عليك أن لا تفوت عليك العمل بتطبيق “Pixlr” فهو يتوفر على ميزة رائعة بكل المقاييس اسمها التصحيح التلقائي أو “Auto Fix” والتي تمكنك من تصحيح صورك لجعلها تبدو بشكل أفضل بشكل تلقائي. ويمكنك التطبيق من إزالة احمرار العينين وإضافة تأثير البرق دون أن ننسى طبعا التأثيرات والوظائف العادية مثل قص وتصغير الصور.

 

4 – تطبيق “Picsay

PicSay

هل يبق لك وأن رأيت بعض الصور والتي عليها بعض الكتابات بشكل جميل وتساءلت كيف يصنعون مثل هذه الصور؟ الآن ستعرف كيف حيث يمكنك تطبيق “Picsay” من تحرير صورك بشكل حر وبذلك فأنت تستطيع إضافة البالونات وأي شيء تريد إليها مثل النصوص، الأسهم وأي شيء قد تراه مناسبا لصنع صور جميلة. التطبيق يوفر مجموعة من المميزات التي يمكنك تجربتها بنفسك عبر تثبيته على هاتفك.

 

5 – تطبيق “Adobe Photoshop Express

Adobe Photoshop Express

عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور فلا يمكننا طبعا أن نتجاهل الشركة العملاقة في المجال “Adobe”، هذه الأخيرة أحدثت ضجة بين المصورين الباحثين عن تحسين صورهم وذلك بإطلاق تطبيق “Adobe Photoshop Express“. هذا التطبيق هو الأخر يتوفر على زر التصحيح التلقائي “One-touch fix”، اداة لإزالة احمرار العينين، خيارات للتحكم بالألوان والعديد من الأمور الأخرى. هذا التطبيق موجه بالأساس إلى المستخدمين اللذين سبق لهم استخدام البرنامج على الحواسيب المكتبية ويرغبون بالحصول على نفس الوظائف على هواتفهم الذكية.

 

6 – تطبيق “SnapSeed

Snapseed

تعتبر الصور التي لا تتوفر على تأثير سينمائي صورا عادية ولا تبدو رائعة، هذا الأمر هو ما يرغب مطوروا تطبيق “Snapseed” تغييره حيث يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك تطبيقها على صورك مثل تأثيرات أفلام الأبيض والأسود وتأثيرات أخرى روعة. ويمكنك فور الانتهاء من التعديل على صورة خاصة بك مشاركتها مع العائلة والأصدقاء بالاعتماد على زر المشاركة الذي يوفره التطبيق.

 

7 – تطبيق “Pixlr-o-matic

Pixlr-o-matic

في حال كنت من الأشخاص اللذين يحبون العودة لفترة الثمانينات فأنت بالتأكيد ستعجب بتطبيق “Pixlr-o-matic“. هذا التطبيق يتوفر على تأثيرات ستجعل صورك تبدو وكأنها التقطت منذ سنوات خلت، كما أن الأدوات الأساسية التي تساعد على القص وتصغير الصور والقيام بأمور بسيطة كهاته موجودة هي الأخرى في هذا التطبيق. من الميزات الرائعة أيضا التي يمكنك الاستفادة منها التقاط صور فورية والتعديل عليها في الحال دون الحاجة إلى اختيار صور موجودة سلفا على جهازك.

 

هذا ويوجد كم كبير من تطبيقات التعديل على الصور الموجهة للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، غير أن تلك التي ذكرنا في هذه القائمة تعد من أفضل هذه التطبيقات. حاول إذن تجربة هذه التطبيقات للحصول على صور بتأثيرات رائعة وعالية الجودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.