6 من أفضل حزم ملصقات WhatsApp

0 63

لاتزال ملصقات WhatsAppجديدة نسبيًا ، ونتيجة لذلك ، قد لا يحتوي تطبيق المراسلة على العديد من الخيارات التي تريدها.  ولا بدّ أن كثرة استخدام الملصقات نفسها مراراً وتكراراً ممل جداً .

الشيء الجيد هو أن هناك العديد من تطبيقات ملصقات Whatsapp  ولكن ليست جميعها مميزة وتستحق تجربتها ، لذا يمكنك الاختيار من بين حزم الملصقات المتوفرة. دعونا نرى أيها يستحق التثبيت.

WAStickerApps – Stickers for Whatsapp .1 :

إذا كنت تبحث عن مجموعة ملصقات WhatsApp التي تقدم مجموعة متنوعة من الأحرف ، فجرّب تجربة WAStickerApps.عند فتح التطبيق لأول مرة ، يمكنك الاطلاع على حزم ملصقات من Leagueof Legends و Spider-Man و Tom و Jerry. اسحب لأسفل لرؤية خيارات أخرى مثل Spongebob Squarepants و Minions و Ice Age و DragonBall Z.

لإضافة حزمة ملصقات إلى WhatsApp، انقر فوق علامة الجمع على يمين حزمة الملصق. سيسألك التطبيق ما إذا كنت تريدالتأكيد ، ولكن انقر على خيار الإضافة لجعله نهائيًا. ستكون حزمة الملصقات الجديدة في انتظارك على تطبيق WhatsApp مع حزم الملصقات الأخرى التي سبق لك تثبيتها.

2. 10  : Sticker Packs for WhatsApp

حزمةا لملصقات التي سيحبها الأطفال هي 10  Sticker Packs for WhatsApp . لديها خيارات شخصية مثل الأرنب ، الطيور ، التمساح ، القط ، القرش الودية ، الكلب ، البطريق ، الدب القطبي، وحيد القرن.

من الأمور المضحكة حول حزمة الملصقات هذه أنه نظرًا لكونه من Telegram ، هناك ملصق واحد يخبرك باستخدام Telegram . يمكنك إما إضافة حزمة الملصقات من خلال النقر فوق علامة الجمع التي تشاهدها قبل إدخال حزمة الملصقات أو بالنقر فوق الزر “إضافة إلى WhatsApp” الأخضر.

3. Christmas Stickers for WhatsApp – WASticker Apps :

عيد الميلاد قادم ، ويمكنك التعبير عن مدى سعادتك به مع ملصقات عيد الميلاد لـ WhatsApp. يمكنك الاختيار من نمط عطلة من الملصقات مثل هدايا ، سانتا ، الرنة ، الأشجار ، ثلج ، سانتا على غرارالرموز التعبيرية ، والقبعات .

 وهناك أيضا ملصقات لعيد الشكر والهالوين كذلك.

4. Stickers for WhatsApp (Emojis) :

إذالم تتمكن من الحصول على عدد كافٍ من الرموز التعبيرية ، فيجب عليك استخدام EmojiStickers for WhatsApp.لديه كل الايموجي التي ستحتاجها ، ويمكنك الاعتماد على تسعة ملصقات emojis وملصق ميمي واحد.

لاتحتوي الميمات على أي نص أسفلها ، ولكنها قد تتحدث عن نفسها لأنها ميمات مشهورة جدًا. تقوم بتركيب الملصقات بنفس الطريقة التي قمت بتثبيتها على كل ما سبق ذكره.

5. Sticker Maker :

أفضل حزم ملصقات WhatsAppهي ما تقوم بإنشائها بنفسك. قد يكون لديك صورة لنفسك مع التعبيرالذي تريد مشاركته في محادثة وتريد استخدامه. باستخدام صانع الملصقات، يمكنك استخدام أي صورة كصورة على WhatsApp.

يمكنك إنشاء ملصقات ذات شكل مربع أو بيضاوي مع صورة من معرض جهازك. ستحتاج إلى إنتاج ثلاثة ملصقات على الأقل ورمز لاصق لإضافة حزمة الملصق إلى WhatsApp. يمكنك إضافة ما لا يق لعن ثلاثين ملصقًا لكل حزمة ، وإذا كنت تريد إزالة ملصق من حزمة ، فاضغط على النقاط الحمراء .

6. New Stickers for Chatting :

ملصقات جديدة للدردشة لديها خيارات كبيرة مختلفة. يمكنك الاختيار من حزم الملصقات مثل عيدالميلاد ، الحيوانات ، البرامج التلفزيونية ، ألعاب الفيديو ، الرموز التعبيرية ،المشاهير ، كرة القدم ، والعبارات.

كما أن لديها خيارًا لإنشاء ملصقات WhatsApp الخاصة بك ، ولكنها ستعطيها شكلًا مربّعًا افتراضيًا. لإضافة حزمة ملصقات ، اضغط على الزر “رؤية المزيد” الأخضر ، متبوعًا بزر التنزيل على يمين كل حزمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.