6 تطبيقات لعد الخطوات من اندرويد

0 46

عداد الخطوات! لا شك أن الجميع يتحدث  حول المشي هذه الأيام. كنظام تحديد المواقع وأجهزة استشعار حركة الهاتف  لذلك هناك تطبيقات عديدة تساعدك على تتبع احصائياتك اليومية بسهولة. وهنا لدينا تطبيقات عداد الخُطى المفضلة التي سوف تكون معك في كل خطوة على الطريق.

  1. فيورانجر (ViewRanger) :

إنه ليس مجرد عداد الخطى، بل هو تطبيق مناسب للمتجولين والمستكشفين، فيورانجر الذي يعمل مع مئات الآلاف من المسارات ويمشي في جميع أنحاء العالم، وهو بمثابة دليل ملاحة كبير، وذلك ليمكنك من توجيه هاتفك إلى المنظور والوجهة التي تريد .

هذا التطبيق يعمل مع أندرويد وير ويستخدم نظام تحديد المواقع GPS الهاتف لتتبع احصائيات المشي الخاص بك، مما يتيح لك معرفة المسافة التي كنت قد مشيتها ومشاركتها مع أصدقائك. إنها خيار كبير لأولئك الذين ليس لديهم هوس معرفة كل خطوة ويرغبون في التركيز أكثر على التمتع في الهواء الطلق .

  1. فيتبيت (Fitbit) :

هل تعلم أنه يمكنك استخدام فيتبيت لا يتعلق بمصطلح بت فعلياً، يمكنك استخدام التطبيق فيتبيت فقط مع الهاتف الذكي الخاص بك باستخدام ميزة “موبيل تراك” .

فما الذي يجعل فيتبيت جيد جدا؟ قد يعتبر أجمل واجهة لجميع التطبيقات، ويقدم كمية كبيرة من الميزات لتحفيز المشي الخاص بك. يمكنك، على سبيل المثال، المشاركة في مختلف التحديات الأسبوعية برعاية المطورين، تسجيل التدريبات والمواد الغذائية، وكذلك الذهاب في “مغامرات” حيث كنت تحاول السير بنفس المقدار من الخطوات التي يستغرقها لمعالجة الارتفاعات الشهيرة مثل المشي حول حديقة يوسمايت.

  1. عداد الخطى & فقدان الوزن المدرب :

واحد من التطبيقات الأكثر تحديثا ويعتبر عالي الجودة يلبي توقعات المستخدمين للمشي والركض وتدريبات اللياقة البدنية وتمارين فقدان الوزن كما ويقوم  بتسجيل كل ما تبذلونه من خطوات .يعتبر هذا التطبيق الخيار الأمثل لعرض الاتجاهات الشخصية الخاصة بك والخطوات والسعرات الحرارية حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت تتحسن مع مرور الوقت أم لا .

  1. التحركات (Moves) :

التحركات هو التطبيق الذي يميز نفسه عن طريق كونه سهل الاستخدام، ومفيد. يحتوي على واجهة نظيفة تستخدم دوائر من مختلف الأحجام لتمثيل عدد الخطوات التي اتخذتها، وعدد الدقائق التي رفعتها، أو عدد الأميال التي قمت بتشغيلها. فإنه يتتبع النشاط الخاص بك كل يوم، كما ويحتوي خريطة تعرض مكانك .

  1. أكوبيدو عداد الخطى( Accupedo Pedometer) :

مثل تطبيقات أخرى على هذه القائمة، أكوبيدو عداد الخطى هو واحد من أفضل تطبيقات عد الخطوات . ومن المعروف أن له  شاشة عرض رئيسية مما يتيح لك عرض  الخطوات التي اتخذتها. وعرض شكلي حتى تتمكن من رؤية الخطوات والمسافة والدقائق والسعرات الحرارية، وأكثر من ذلك بالطريقة التي تناسبك. فإنه يبدأ  بالتتبع بعد أن تأخذ عشر خطوات.

  1. نوم ووك (Noom Walk) :

نوم ووك يتميز بأن لديه واجهة  متناثرة ونظيفة. يدعي التطبيق أنه يستخدم أقل من 2٪ من البطارية، كما أن يمكنه حفظ الشاشة لمدة عشرين دقيقة، أو ثلاث دقائق فقط من استخدام GPS ولكن الأكثر إثارة هو  أنه يمكنك مشاركة نتائجك مع  خمسة من  أصدقائك .

وفي النهاية نود لفت انتباهك إلى أن عداد الخطى لا يتطلب منك تغيير حياتك أو جعل زيارة صالة الألعاب الرياضية عادة لديك. فإنه يشجعك على أن تكون أكثر نشاطا فقط عن طريق دفعك لاتخاذ بضع خطوات أكثر مما فعلت بالأمس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.