5 تطبيقات مجانية للمكالمات الزائفة يمكنك أن تمازح بها أصدقائك

0 62

يوجد تطبيقات مجانية للمكالمات الزائفة بالهبل على الشبكة العنكبوتية وهي تستخدم في الدعابة أو للخروج من بعض المواقف الغير مريحة. فهل سبق لك مثلا في يوم من الأيام أن التقيت بأحد الأصدقاء الثرثارين اللذين يأخذون الكثير من وقتك ولم ترغب بإخبارهم أنك تود المغادرة وتحاول أن تكون لبقا معهم كي لا تؤذي مشاعرهم؟ في حال سبق ووقعت لك مواقف مشابهة ستتمنى لو كان أحدهم اتصل بك كي تتعذر بالمكالمة وتخبر صديقك الثرثار أنه عليك الذهاب فورا. في هذه المقالة سنعرفك على 5 تطبيقات مجانية للاتصالات الزائفة يمكنك استخدامها لهذا الغرض أو فقط لممازحة أصدقائك.

1 – تطبيق “Fake Call – Fake Caller ID”

تطبيق "Fake Call - Fake Caller ID"

يوجد على متجر جوجل تطبيقات مجانية للمكالمات الزائفة بعدد كبير لكن تطبيق “Fake Call – Fake Caller ID” يعد من التطبيقات الرائعة لجدولة اتصالات زائفة وهو يأتي على رأس القائمة في هذه المقالة ويمكنك عزيزي القارئ أن تستخدمه لجدولة مجموعة من الاتصالات الزائفة للخروج من مواقف كثيرة.

ومن ضمن المميزات الرائعة في هذا التطبيق هو منحك إمكانية إضافة صورة خاصة لجهات الاتصال بالإضافة إلى شاشة اتصال مزيفة والأروع من هذا كله إمكانية تحديد صوت يتحدث معك بعد الإجابة عن المكالمة. ويمكنك أن تعتمد على الأصوات التي يقدمها التطبيق أو الاعتماد على تسجيلات تتوفر عليها مسبقا على هاتفك.

تستطيع أيضا تحديد وقت المكالمة بالإضافة إلى تحديد اتصالات لم يتم الرد عليها إذا أردت أن تثبت لأحدهم أنك فعلا اتصلت به ولم يرد عليك في حين أنت لم تقم بذلك 🙂 إطلاقا وذلك عبر تحديد سجل مكالمات صادرة مزيف.

2 – تطبيق “Fake Call and SMS”

تطبيق "Fake Call and SMS"

تتوفر مع تطبيق “Fake Call and SMS” على خيارات أكثر فيما يتعلق بوقت المكالمة. حيث يمكن تحديد بدأ المكالمة بعد 5 ثواني فقط أو بعد ساعة من الزمن. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ولن تجد أي مشكل في تشغيله حتى لو لم تكن تجيد التعامل مع مثل هذه التطبيقات.

تستطيع أيضا أن ترسل لنفسك رسائل نصية مزيفة والتي يبلغ عددها 3 رسائل. أما فيما يخص الوقت الذي ستتوصل فيه بالرسائل فالأمر يشبه الاتصالات كما شرحنا أعلاه.

3 – تطبيق “Police Fake Call”

تطبيق "Police Fake Call"

في حال أردت المرور إلى مستويات أكثر جدية يمكنك الاعتماد على اتصالات زائفة من الشرطة. هنا يتوجب عليك تثبيت تطبيق “Police Fake Call“. ويمكنك أن تختار من بين ستة صور لسيارات الشرطة بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات الصوتية التي يمكنك تحديدها لتجيب عليك فور الرد على المكالمة.

في حال نسيت الخيار الصوتي الذي اخترته ما عليك سوى الضغط على زر تشغيل الصوت لإعادة الاستماع إليه. بعد أن تقوم بإضافة المعلومات الضرورية، إضغط على زر الاتصال الأخضر ثم انتظر المكالمة.

4 – تطبيق “Fake-a-Call Free”

تطبيق "Fake-a-Call Free"

يوفر لك تطبيق “Fake-a-Call Free” مجموعة مختلفة من الأصوات يمكنك تشغيلها بعد الإجابة عن المكالمات الزائفة. وتستطيع أن تختار صوت رئيس عمل مزعج أو أي صوت أخر متوفر على التطبيق وفي حال لم تعجبك هذه الأصوات يمكنك تحديد صوت آخر يوجد لديك على هاتفك. ويتوفر التطبيق على زر يمكنك أن تشغل به هذه الأصوات قبل أن تختارها كما ستجد إمكانية تسجيل صوت خاص بك أيضا من ضمن الخيارات التي يوفرها هذا التطبيق.

بالنسبة لصورة المتصل فقد تكون أي صورة متواجدة على هاتفك وذلك في حال لم يصدق صديقك مثلا أن والدك هو المتصل يمكنك أن تريه الصور على هاتفك. هذا ويمكنك جدولة المكالمة الزائفة بعد ثانية من الآن، بعد ثلاثين ثانية، دقيقة، دقيقتين، خمس دقائق وعشر دقائق.

5 – تطبيق “Mr. Caller Free – Fake Call and SMS”

تطبيق "Mr. Caller Free - Fake Call and SMS"

إذا قمت بتثبيت تطبيق “Mr. Caller Free” فالأمر يرجع لك في الاختيار بين بعث الرسائل النصية أو إجراء المكالمات الزائفة. وعكس بقية التطبيقات التي ذكرناها سالفا والتي تتوفر على أوقات محددة لإجراء المكالمات الزائفة فهذا التطبيق يوفر لك خيار لتجعل المكالمة تبدأ في الوقت الذي تريده. فيمكنك مثلا أن تجدول المكالمة ليتم إجراؤها بعد ست ساعات.

التطبيق يأتي بمميزات أخرى أيضا حيث يمكنك إضافة أسماء أو أرقام هاتف مزيفة بالإضافة إلى تحديد صورة لجهة الاتصال من الصور على هاتفك أو يمكنك التقاط واحدة بكاميرا هاتفك، ولتجعل المكالمة أكثر موثوقية يمكنك إضافتها إلى سجل المكالمات على جهازك.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق لا يتوفر على أصوات مسجلة مسبقا تختارها لتتحدث إليك بعد ردك على المكالمة إذ يتعين عليك تسجيل الأصوات بنفسك.

الآن أصبحت تتوفر على بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها في حال وقعت في مأزق مثل موقف الصديق الثرثار أو مواقف مشابهة كما يمكن استخدام هذه التطبيقات لممازحة الأصدقاء فقط. ما التطبيق الذي وقع عليه اختيارك وقمت بتجربته عزيزي القارئ؟ أخبرنا بتجربتك في القسم المخصص للتعليقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.