4 من أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة لـ Android

0 399

في نظام التشغيل Android ، يعرض مركز الإشعارات جميع الإشعارات والاضافات الأخيرة التي تستخدمها لتبديل عدد من الإعدادات السريعة المختلفة. وبالتالي تعتبر  الإشعارات واحد من أكثر الأجزاء المفيدة والمستخدمة من Android. على الرغم من أن اشعارات vanilla جيد جدًا ويقوم بإنجاز المهمة ، إلا أنه يمكنك استبداله بالكامل أو تحسينه عن طريق إضافة خيارات إعدادات سريعة مخصصة. هذه بعض أفضل تطبيقات الإعدادات السريعة لتخصيص ظل إشعار Android.

1.  Quick Settings, Toggle & Control Panel for Android :

اعتمادًا على حجم الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android ، قد يكون الوصول إلى مركز الإشعارات من خلال التمرير لأسفل من الجزء العلوي أمرًا غريبًا بعض الشيء. باستخدام لوحة التحكم في الإعدادات السريعة ، يمكنك إضافة لوحة الإعدادات السريعة بنطاق واسع من المقابض إما إلى الركن السفلي الأيمن أو السفلي الأيسر من الشاشة. عندما تريد تبديل الإعدادات فإن كل ما عليك فعله هو التمرير من الزاوية السفلية والنقر على هذا الخيار.

وبالطبع ، يمكنك بسهولة تحديد زاوية لوحة الإعدادات السريعة والميزات التي تظهر في لوحة الإعدادات السريعة. إذا لزم الأمر،  يمكنك أيضًا تهيئة التطبيق لعرض شريط إعدادات سريع على شاشة التأمين.علماً بأن التطبيق مجاني تمامًا ومدعوم بالإعلانات.

2. Bottom Quick Settings :

تتيح لك الإعدادات السريعة السفلى إمكانية الوصول إلى مركز الإشعارات من خلال التمرير سريعًا من أسفل الشاشة. تمامًا مثل التطبيق أعلاه ، تعتبر إعدادات Quick Bottom مثالية للعمل بيد واحدة على الهواتف الذكية الكبيرة. يمكنك الاختيار من بين أكثر من أربعين من الإعدادات السريعة المختلفة ، ويمكنك ، إذا لزم الأمر ، إضافة عنوان URL مخصص أو إعدادات التطبيق إلى قائمة الإعدادات السريعة. بخلاف التبديل السريع ، يتيح لك التطبيق أيضًا التحكم في جميع الإشعارات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص لوحة الإعدادات السريعة للمحتوى باستخدام ألوان محددة أو ألوان إشعار ديناميكية، وستتمكن أيضًا من تبديل إعدادات النظام الآمنة.

ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن التطبيق مجاني ، إلا أن بعض الخيارات والميزات مقفولة.ويمكنك إلغاء قفلها عبر شراء 2 $ داخل التطبيق.

3. Power Shade Notification Bar Changer:

إن Power Shade Notification Bar Changer بسيط جدا ، ولكنه رائع ، فبمجرد تثبيته ، لا يمنحك التطبيق إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الإعدادات والتبديل السريع فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تخصيص درج الإشارات لتلبية أذواقك وتفضيلاتك بألوان وخيارات تخطيط مختلفة.

نظرًا لأنه مستوحى تمامًا من التطبيق من خلال إشعار إشعارات Android P ، فإنه يتيح لك الرد على الرسائل مباشرةً من الإشعار نفسه وتجميع جميع الإشعارات من تطبيق واحد في حزمة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تأجيل الإشعارات أو رفضها ووضع علامة عليها كمقروءة بنقرة واحدة. ويمكنك تغيير إعدادات النظام من خلال التبديل السريع.

التطبيق مجاني ولكن بعض الميزات مثل خيارات التنسيق تحتاج إلى شراء داخل التطبيق لإلغاء القفل.

4. Simone Quick Settings:

تستخدم ميزة Simone Quick Settings واجهة برمجة تطبيقات TileService المتوفرة على نظام التشغيل Android 7+ لإضافة إعدادات سريعة مخصصة إلى ظل إشعار النظام . بعد تثبيت التطبيق ، كل ما عليك فعله هو تحديد جميع عمليات التبديل أو الإعدادات التي ترغب في الوصول إليها بسرعة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق رمز Pencil في ظل الإعلام واسحب وقم بإسقاط الإعدادات السريعة التي تحتاجها إلى الأعلى. حاليا ، يدعم التطبيق أكثر من خمسين خياراً للإعدادات سريعة مختلفة..

إذا كنت تسعى إلى تحسين وظائف درج الإشعارات لديك بنظام Android المتوفر بالفعل ، فستكون إعدادات Simone السريعة هي المكان المناسب للبدء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.