3 تطبيقات أندرويد لإنشاء محاكاة صوتية ساخرة

0 73

بفضل التطبيقات التالية ، يمكنك القيام بشئي من المرح من خلال عمل محاكاة ساخرة صوتية لأي فيديو تريده.

سواء كان مقطع فيديو باللغة الإنجليزية أو بأي لغة أخرى ، يمكنك جعل الفيديو يقول ما تريده.كما أنك لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في مجال التكنولوجيا للقيام بذلك ، فهذه التطبيقات ستقدم لك المساعدة الكاملة .

1. MadLipz :

يعد MadLipz خيارًا شائعًا عندما يتعلق الأمر بإنشاء المحاكاة الصوتية ، فهو تطبيق سهل الاستخدام للغاية ، ولديه خيارات تسمح لك بتغيير صوتك.

بعد تحديد مقطع فيديو وتسجيل الصوت ، يجب أن تشاهد خطًا أحمر. لإضافة تأثير إلى الصوت ، انقر على الخط الأحمر وستظهر سلسلة من الخيارات في الجزء السفلي. يمكنك الاختيار من بين خيارات مثل الإناث والذكور والمكبر الصوتي والمراهق والروبوت والعملاق والسنجاب والمعلق والشرطي والهاتف والباب المجاور والكهف والوحش والعديد من الخيارات .

بعد تحديد الخيار الذي تريده ، انقر على زر “رجوع” واضغط على “تشغيل”. لإزالة أي من الفلاتر التي أضفتها ، انقر على رمز الشخص في الجانب العلوي الأيسؤ .

يمكنك أيضًا إضافة ترجمات بدلاً من صوتك. اضغط على الخيار الفرعي ثم خيار لوحة المفاتيح في الأسفل. اضغط على كل مستطيل لإضافة التسميات التوضيحية الخاصة بك.

2. Dubsmash :

Dubsmash يعمل بطريقة مختلفة قليلاً عن التطبيق الأول. مع Dubsmash ، يمكنك اختيار الصوت الذي تريد إضافته إلى الفيديو الذي تسجله بنفسك أو شخصًا آخر.

يمكنك الاختيار من بين موضوعات مثل المفضلة ، والإعلان ، والتحدي لهذا الأسبوع ، وعيد الميلاد ، وويل فيريل ، و Star Wars ، و 90’s Movies ، و Jim Carrey ، و Deadpool ، و Cyber ​​Monday ، و Gossip Girl ، وغيرها الكثير.

اضغط على الفئة التي تريد استخدامها واستمع إلى جميع الخيارات الصوتية. عندما تجد الشخص الذي يعجبك ، اضغط على أيقونة “تشغيل” لتشغيل الصوت. إذا كنت تحب ما تسمعه ، فانقر فوق النقاط الثلاث واختر “Create Dub”.

إذا نقرت على عنوان الصوت ، فستشاهد خيارات التشغيل والشكل الفرعي والإعجاب. أدناه ، سترى أيضًا dubs مستخدمين آخرين تم تحميلهم ؛ المقامات الأولى التي تراها هي التصنيفات الأعلى تقييمًا.

3. Follywood:

يسهّل Follywood إخفاء الأصوات عندما يكون هناك أكثر من صوت للتعامل معه. كما هو موضح في الصورة أعلاه ، انقر على الصوت الذي تريد كتمه. من الممكن أيضًا كتم الصوت الأصلي بالكامل.

بمجرد الانتهاء من التسجيل ، اضغط على الزر “تم” الأزرق في أعلى اليمين. ستعرض لك النافذة التالية خيارات لمشاركة الفيديو.

كن حذرًا إذا كنت لا تريد جعله عامًا حيث سيتم نشره بهذه الطريقة ما لم تلغِ الخيار. لجعل الفيديو الخاص بك خاصًا ، ألغِ تحديد الدائرة الحمراء الواقعة أعلى زر “تم” في الجزء السفلي.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو. على سبيل المثال ، يمكنك الاختيار من تلك الخيارات الموجودة بمجرد فتح التطبيق (Trending Today).

إذا قمت بالتمرير إلى اليسار، يمكنك الاختيار من بين عدة مواضيع مثل تحميلات المستخدم ، والحيوانات ، والإجراء، والدراما ، والسياسيين ، وغير ذلك الكثير. للعثور على ما تبحث عنه بشكل أسرع ، لا تنس استخدام شريط البحث في الأعلى .

من الممكن أيضًا إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك وتسجيلها. اضغط على الدائرة الزرقاء ، واختر الفيديو الخاص بك، وقم بتنزيله عن طريق الضغط على الزر “سجل” الأحمر.

قد يكون من الممتع أحياناً أن تنشر فيديو. في بعض الأحيان، خاصةً عندما يمكنك جعله أكثر تسلية من الإصدار الأصلي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.