هواوي تكشف عن هاتف الفئة المتوسطة Honor V8

Wednesday 11 May 2016
أخر تحديث : Wednesday 11 May 2016 - 11:46 AM
هواوي تكشف عن هاتف الفئة المتوسطة Honor V8

من المعلوم أن كل الشركات تنتج هواتف حسب القدرة الشرائية للزبناء حتى يتسنى لها تسويق ماركتها على أوسع نطاق, و منهم شركة واوي التي تتبع هذا النمط و لهذا فان هواتفها من فئة هونور تصنف ضمن المستوى المتوسط إلا أن آخرها و هو Honor V8 لا يمكن بأي حال من الأحوال وضعه في هذه الخانة لان من خلال مواصفاته التي سأتطرق إليها و التي تبدو ممتازة و منافسة لهواتف راقية.
الهاتف يملك شاشة قياس 5.7 بوصة بدقة QHD و هناك نسخة ثانية بدقة FHD, و يملك معالج قوي من نوع Kirin 950 بثمانية انوية و هو نفسه المتوفر في هاتف Mate 8, و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع مساحة تخزين بحجمي 32 و 64 ميجابايت قابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عبر بطاقة الذاكرة الخارجية.
بالنسبة للكاميرا فالهاتف له كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 تجعله يلتقط صور سلفي رائعة و عرض اكبر, أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع فلاش LED وتركيز الليزر على غرار هواتف ال جي.
كل هذا مع بطارية بقوة 3500 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع و يعمل الهاتف بنظام اندرو يد 6.0 مارشميلو مع واجهة المستخدم EMUI 4.1 الخاصة بهواتف واوي.
الهاتف مصنع بالكامل من المعدن و ذو شكل جذاب و بألوان زاهية منها الأبيض  و الفضي والرمادي والذهبي و الوردي الذهبي مع قارئ رقمي للبصمة الإصبع خلف الهاتف أسفل الكاميرا و يدعم كل أجيال الاتصال و تقنياتها مع دعمه لشريحتي اتصال و منفذ USB Type-C
سيبدأ الحجز على الهاتف اليوم في الصين .. وسيطرح هونور V8 للبيع بشكل عام يوم 17 ماي الجاري اما الثمن فهناك ثلاث نسخ للهاتف منها :
* نسخة 64GB مع شاشة بدقة QHD بسعر يعادل 429 دولار
* نسخة 32GB مع شاشة بدقة FHD وتقنية NFC بسعر يعادل 383 دولار
* نسخة 32GB مع شاشة بدقة FHD بسعر يعادل 350 دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.