هواوي تشرع في صنع الهواتف الذكية في الهند

Saturday 24 September 2016
أخر تحديث : Saturday 24 September 2016 - 12:04 PM
هواوي تشرع في صنع الهواتف الذكية في الهند

تعتزم شركة هواوي البدء في تصنيع هواتفها الذكية في الهند بالتعاون مع إحدى الشركات المحلية التي تسمى Flex وذلك بدءاً من شهر اكتوبر المقبل, حيث ستستخدم مصنع شركة Flex في مقاطعة Chennai لصنع هاتف جديد تحت علامة أونر في أول ايام شهر اكتوبر و سيتم تسويق المنتجات مباشرة في السوق الهندية وعليها عبارة صنع في الهند.

و من المرتقب ان تصل الطاقة الإنتاجية للمصنع حوالي 3 مليون هاتف ذكي بحلول نهاية العام. وستتوسع هواوي أكثر في السوق الهندي العام المقبل من خلال تقديم 200 مركز خدمة بالإضافة إلى 30 مركز خدمة حصري.

كما ستعقد هواوي شراكة مع 50 ألف متجر حتى نهاية هذا العام وأكثر من 350 موزع لتعزيز شبكة توزيعها. و تدخل خطوة تصنيع الهواتف الذكية في الهند ضمن مبادرة Make in India لرئيس الوزراء الهندي لتحفيز الشركات إلى الإنتقال إلى التصنيع داخل الهند بدلاً من الإستيراد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.