هواتف جالاكسي نوت 7 الجديدة تعاني هي الأخرى من مشاكل بالبطارية

Monday 26 September 2016
أخر تحديث : Monday 26 September 2016 - 11:12 AM
هواتف جالاكسي نوت 7 الجديدة تعاني هي الأخرى من مشاكل بالبطارية

 بعد الفضيحة التي عصفت بشركة سامسونج و التي سببها انفجار بطارية جالاكسي نوت 7. وبعد أن استدعت الشركة هواتف النوت 7  وهو الامر الذي  يكلفها نحو مليار دولار حتى تستطيع حل مشكلة انفجار البطارية. بدأت سامسونج بمنح المتضررين هواتف جديدة بدلًا من التالفة؛ لكن الصدمة انه كشفت تقارير أن الهواتف الجديدة هي الأخرى تحتوي على مشاكل تتعلق بالبطارية.

طرح المشكل المتعلق بالبطارية بعض المستخدمين من كوريا الجنوبية، الذين اشتكوا  بأن بطارية الهواتف الجديدة ترتفع حرارتها بشدة، وتفقد طاقة شحنها بسرعة كبيرة، بل أكثر من ذالك ذهب احد المستخدمين الى أن حتى أن هاتفه النوت 7 يفقد 1% من عمر بطاريته في ثانية واحدة.

و كانت سامسونج وضعت حدودًا حيث يجب ألا يتجاوز شحن الهاتف 60%، لكن ذلك سيجعل البطارية تنفذ بسرعة، أو سيكون سببًا لارتفاع درجة حرارته على النحو الجاري.

 “حالات فردية” هكذا علق المتحدث باسم سامسونج و اشار الى انه تتعلق بمشاكل في التصنيع، و اردف قائلا انه هناك “تحقيقات مُفَصلة” تجري حاليًا لتحديد طبيعة المشكلة.

 

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.