هل ستفاجئ مايكروسوفت العالم بهاتف جديد؟

Thursday 24 November 2016
أخر تحديث : Thursday 24 November 2016 - 7:07 AM
هل ستفاجئ مايكروسوفت العالم بهاتف جديد؟

بمجرد انتهاء استحواذ مايكروسوفت علة نوكيا و استرجاع هذه الأخيرة لحقوقها بداية عام 2017 أصبح واضحا أن مايكروسوفت ستودع هواتفها الذكية الحاملة لاسم لوميا و نظام ويندوز ذو الشعبية المحتشمة,مما يشير إلى أن مايكروسوفت قد تتخلى عن طرح هواتف جديدة بعد تجربتها المتواضعة مع سلسلة هواتف ويندوز، لكن ربما لا يكون هذا هو واقع الحال.
لكن كثرت الشائعات على الانترنت أن مايكروسوفت تعمل على إنتاج هاتف ذكي متميز لآخر إصدار من ويندوز فون و تحت اسم سيرفس فون سيكون شبيها بأجهزة سيرفس الأخرى التي طرحتها الشركة مؤخرا، وبابتعاد عن اسم “لوميا” الذي حملته هواتف ويندوز السابقة.
و حسب الشائعات أيضا فان هذا الهاتف سيحل محل ايفون باعتباره سيشكل فارقا في عالم الهواتف الذكية و سيكون موجها للشركات و رجال الأعمال بالخصوص.
و لحد الآن لم يصدر أي بيان رسمي من الشركة مما يضفي لمحة من التشويق و الإثارة.فهل ستكون منافسا حقيقيا للشركات الكبرى كابل و سامسونج و واوي؟

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.