هاتف LG القادم LG G6 سيكون بماسح للقزحية

Tuesday 1 November 2016
أخر تحديث : Tuesday 1 November 2016 - 10:12 AM
هاتف LG  القادم LG G6 سيكون بماسح للقزحية

في خطوة يبدو منها أن شركة ال جي تستلهم كل ما تعلن عنه سامسونج في ميزاتها الاستباقية لتقوم بنفس الأمر , فمثلا أن هاتف ال جي القادم و هو LG G6 سيكون بقارئ لقزحية العين و هو نفس الشيء الذي أعلنت عنه سامسونج في هاتفها القادم S8 .
كما لا يخفى على احد الكبوة التي مني بها النوت 7 الذي يتضمن تقنية ماسح قزحية العين Iris scanner غير انه لا يعني بالضرورة قتل هذه التقنية في هواتفها القادمة خاصة و كل الهواتف الذكية خلال الاعوام المقبلة و التي ستعوض قارئ البصمة,غير ان ال جي حسب ما صرحت ستطور كثيرا هذه التقنية و ستدمجها في هاتفها القادم في الكاميرا الأمامية و سيكون بالتالي  اصغر حجما عكس حساس سامسونج الذي يستخدم كاميرا منفصلة لقراءة القزحية.
ملحوظة أخبرة ان شركة الجب لا تنوي إصدار ملحقات للهاتف الجديد كما فعلت مع السابق G5 الذي اخفق في إرضاء المستخدمين و ميولا تهم بسبب ارتفاع ثمن هذه الملحقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.