نوكيا تستحوذ على Withings للساعات الذكية

Wednesday 27 April 2016
أخر تحديث : Wednesday 27 April 2016 - 8:15 AM
نوكيا تستحوذ على Withings للساعات الذكية

بعد فترة طويلة من الابتعاد عن سوق الالكترونيات و خاصة الأجهزة الذكية , بات الآن من الواضح خطة الشركة الفنلندية نوكيا التي تظهر معالمها في عودة قوية الى هذا المجال , فبعد تسريبات رسمية على أنها تعتزم طرح هاتف متوسط المواصفات في الأسواق سيعمل بنظام اندرويد.
فقد أعلن مؤخرا تنوي دخول مجال الصحة الرقمية و ذلك بنيتها الاستحواذ على الشركة  الفرنسية Withings المتخصصة في الساعات الذكية , هذا الإعلان جاء على لسان الشركة الفرنسية نفسها عبر بوابتها الرسمية و التي صرحت أيضا أن قيمة الصفقة ستناهز 191 مليون دولار ومن المزمع إتمامها بالكامل في الربع المالي الثالث من هذا العام، على أن ينضم فريق عمل Withings إلى نوكيا.
الجدير بالذكر أن أحدث منتجات Withings هي الساعة الذكية Activite Steel وتأتي مع الكثير من المستشعرات لتتبع النشاط اليومي، كما تتوفر في هيكل يبدو كساعة تقليدية. وتُنتج الشركة الفرنسية منتجات أخرى مثل المنبهات الذكية وكاميرات مراقبة المنزل، وجميع منتجاتها متوافقة مع أندرويد و iOS.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.