ميزة خفية في اندرويد نوجا تتيح اخذ جزء من الشاشةاكتشف بعض المطورين بمحض الصدفة خاصية جميلة في آخر نظام للاندرويد 7.1 Nougat تتيح اخذ جزء معين من الشاشة عن طريق تحديده و هو ما سيعفيهم من الطريقة القديمة التي كانت تقوم بأخذ الشاشة كاملة و الاعتماد على برامج أخرى للقيام بالأمر. و للاستفادة من الميزة التي هي مخفية في النظام ، وجب تغيير جزء من الشفرة المصدرية لنظام الأندرويد لتفعيلها و ليس من الواضح أن تعمد شركة جوجل لاعتمادها بصفة ظاهرة خاصة انها ستكون محببة من جميع المستخدمين. و للتقريب من العملية المرجو مطالعة الفيديو أدناه. https://www.youtube.com/watch?v=UX-prT3GTgc

Friday 11 November 2016
أخر تحديث : Friday 11 November 2016 - 8:50 AM
ميزة خفية في اندرويد نوجا تتيح اخذ جزء من الشاشةاكتشف بعض المطورين بمحض الصدفة خاصية جميلة في آخر نظام للاندرويد 7.1   Nougat تتيح اخذ جزء معين من الشاشة عن طريق تحديده و هو ما سيعفيهم من الطريقة القديمة التي كانت تقوم بأخذ الشاشة كاملة و الاعتماد على برامج أخرى للقيام بالأمر. و للاستفادة من الميزة التي هي مخفية في النظام ، وجب تغيير جزء من الشفرة المصدرية لنظام الأندرويد لتفعيلها و ليس من الواضح أن تعمد شركة جوجل لاعتمادها بصفة ظاهرة خاصة انها ستكون محببة من جميع المستخدمين. و للتقريب من العملية المرجو مطالعة الفيديو أدناه. https://www.youtube.com/watch?v=UX-prT3GTgc

اكتشف بعض المطورين بمحض الصدفة خاصية جميلة في آخر نظام للاندرويد 7.1   Nougat تتيح اخذ جزء معين من الشاشة عن طريق تحديده و هو ما سيعفيهم من الطريقة القديمة التي كانت تقوم بأخذ الشاشة كاملة و الاعتماد على برامج أخرى للقيام بالأمر.
و للاستفادة من الميزة التي هي مخفية في النظام ، وجب تغيير جزء من الشفرة المصدرية لنظام الأندرويد لتفعيلها و ليس من الواضح أن تعمد شركة جوجل لاعتمادها بصفة ظاهرة خاصة انها ستكون محببة من جميع المستخدمين.
و للتقريب من العملية المرجو مطالعة الفيديو أدناه.
https://www.youtube.com/watch?v=UX-prT3GTgc

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.