مراجعة تطبيق The Cleaner لهواتف اندرويد

Monday 4 April 2016
أخر تحديث : Monday 4 April 2016 - 9:14 PM
مراجعة تطبيق The Cleaner   لهواتف اندرويد

على متجر جوجل بلاي توجد العديد من التطبيقات التي تزعم أنها تساعد على تنظيف الأجهزة الذكية العاملة بنظام اندرويد و تسريع ذاكرة وصولها العشوائية بل تقترح عليك برامج أخرى تدعوك لتنصيبها, غير ان العكس هو الذي يحدث حيث تحتل حيزا كبيرا و تقوم بثقل في الجهاز. من ناحية أخرى هناك تطبيقات جيدة جدا مثل تطبيق  The Cleaner الذي سأقوم بمراجعته في هذه التدوينة.
تطبيق The Cleaner   هو تابع لشركة   Liquidum و التي لها مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تساهم في تنظيف الهواتف و تسريعها و لا تحتل مساحة كبيرة حيث تاخد 6 ميجابايت على أقصى تقدير.
بعد تنصيب التطبيق و فتحه يعطيك واجهة بسيطة تعطيك خيارات عدة منها مسح الملفات المؤقتة و التي تتراكم من خلال استعمال التطبيقات المختلفة التي تعمل بالانترنت وتلك الخاصة بالدردشة و التواصل الاجتماعي و يقوم أيضا بحذف الرسائل القصيرة و سجل المكالمات , الخاصية الثانية انه يقوم بتسريع الجهاز و الألعاب و يساعد على عدم تشنج الهاتف, الخاصية الثالثة انه يقوم بحذف جميع التطبيقات دفعة واحدة اة تلم فقط التي لست في حاجة إليها.
من مميزات التطبيق الجميلة انه خفيف  و يقوم بحذف التطبيقات الضارة و أخيرا انه مجاني و يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.