متصفح ايدج أصبح يدعم منع الإعلانات

Tuesday 10 May 2016
أخر تحديث : Tuesday 10 May 2016 - 11:51 AM
متصفح ايدج أصبح يدعم منع الإعلانات

متصفح ايدج هو بديل لانترنت إكسبلورر اللذان يكونان مدمجان في أنظمة تشغيل الويندوز, و قد قامت شركة مايكروسوفت بإخراجه بعد الكبوة التي مني به متصفحها التقليدي مقارنة مع متصفحات ظهرت و امتازت بكثير من المميزات الرائعة التي جعلت الغالبية العظمى من المستخدمين يقبلون عليها و منها فايرف3وكس و جوجل كروم و اوبرا.
الآن من بين الميزات التي اضيفت الى متصفح ايدج منعه للإعلانات عن طريق تطبيق ادبلوك و ادبلوك بلي المتوفر على متجر ويندوز .
يُمكن لمستخدمي ويندوز 10 الإبحار على الإنترنت من خلال متصفح إيدج مع أو بدون إعلانات من خيار التحكم الذي يظهر على أي موقع يتم فتحه.
الجدير بالذكر ان مايكروسوفت قامت بداية شهر مارس الماضي باختيار خاصية الإضافات التي اشتهرت بها المتصفحات المنافسة و التي سبق ذكرها مما يفتح الطريق للمزيد من الإضافات و التي تغري المستخدم بالاتجاه الى متصفح معين و التي تغنيه عن تثبيت العديد من البرامج و التي تثقل الجهاز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.