لونوفو : الاستحواذ على موتورولا لم يأتي بالفائدة المرجوة

Saturday 4 June 2016
أخر تحديث : Saturday 4 June 2016 - 12:18 PM
لونوفو : الاستحواذ على موتورولا لم يأتي بالفائدة المرجوة

شركة لونوفو الصينية كانت من ضمن خططها خلال الخمس سنوات الأخيرة أن تجد لها موطئ قدم مع الشركات العملاقة في العالم في مجال الهواتف الذكية كابل الأمريكية و سامسونج الكورية الجنوبية. و من ضمن إجراءاتها عملية الاستحواذ على شركة موتورولا و التي بموجبها خمنت لونوفو أنها ستدخل بقوة في مجال الهواتف الذكية’ لكن مؤخرا أعلنت أن الثمار المرجوة من هذا الاستحواذ لم تكن كبيرة و على سبيل المثال أنها شحنت 10.5 مليون هاتف في الربع الأول من العام الماضي 5 ملايين منها فقط كانت بعلامة موتورولا. لكن من الواضح ان من بين أسباب هذا التراجع هو من لونوفو نفسها التي لم تمنح هواتف موتورولا العناية اللازمة كما كانت تفعل جوجل و خاصة في أمر التحديثات التي كانت تأتي متأخرة جدا و اذكرا مثالا على هذا هاتف Moto X Style والجيل الأخير من Moto G. و مما زاد الطين بلة رحيل Rick Osterloh الى قسم الهاردوير في جوجل و الذي أعطى الكثير و الكثير لموتورولا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.