فيسبوك يوفر طريقة للتضامن مع القضايا عن طريق الصور

Sunday 20 March 2016
أخر تحديث : Sunday 20 March 2016 - 1:45 PM
فيسبوك يوفر طريقة للتضامن مع القضايا عن طريق الصور

مع ظهور موجة التضامن مع القضايا العالمية سواء كانت سياسية أم رياضية أو فنية و ذلك عن طريق تغيير صور الملف الشخصي مع ما يتماشى و نوعية التضامن لكن كانت هناك عقبة الوصول إلى التعديل المطلوب الذي يقوم على نوع من البرامج او طلب مساعدة الغير.
لكن موقع فيسبوك ساعد رواده على تجاوز هاته العقبة بتوفير صفحة خاصة هي Change Your Profile Picture  لمستخدميه تسمح لهم بالتضامن مع ما يشاءون بحيث يتمكنون بسهولة تامة من تغيير صور ملفهم الشخصي ليتم إضافة رمز إليها أو دمجها بألوان معينة كألوان علم مثلا أو ما يرغبون.
الجميل في الصفحة أنها تحوي العديد من الإطارات التي تسمح للمستخدم بتغييرها حسب هواه كبعض إطارات التي ترمز إلى الفرق الرياضية للتضامن معها وتشجيعها، كما تتيح الصفحة برمجة الوقت الذي ستظهر فيه الصور التضامنية أو عودتها لوضعها الطبيعي  حسب مدة زمنية معينة يختارها المستخدم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.