فيسبوك سيقوم بتعميم البث المباشر على الجميع

Thursday 18 February 2016
أخر تحديث : Thursday 18 February 2016 - 9:12 PM
فيسبوك سيقوم بتعميم البث المباشر على الجميع

من الإضافات و التحديثات التي تعتزم فيسبوك وضعها رهن إشارة المستخدم البث المباشر , و قد كانت بدأت بإتاحته بصفة تجريبية في ديسمبر الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية و للشخصيات العامة و لمن لهم صفحات موثقة من طرفها.
لكن أعلن مؤخرا أن هذه الخاصية ستعمم على جميع المستخدمين , حتى تمكنهم من التواصل يبنهم بكل سلاسة و حرية كطريقة مبتكرة رغم أنها ليست جديدة أو حصرية بفيسبوك فقط.
طريقة عمل البث المباشر سهلة جدا و تبدأ بإرسال دعوات للأصدقاء عبارة عن رابط البث و يمكنك من خلاله مشاهدة عدد المتابعين و تلقي الرسائل و التعليقات منهم كما يمكنك ان تختار صفة المشاركة هل هي عامة أم مع أصدقائك فقط
بعد الانتهاء من البث المباشر سيتم حفظ الفيديو كاملاً كمنشور في التايم لاين يمكن لأصدقائك إعادة مشاهدته في حال فاتهم حضور البث المباشر, ويمكنك حذفه لو أحببت.
فيسبوك بهذه الميزة تريد الحفاظ و جذب المستخدمين مع ظهور منافسين يتيحون نفس الخاصية بيرسكوب التابع لتويتر و يوتيوب لكن هذا الأخير تبقى هذه الخاصية عنده بصفة عامة للتدوين و المحاضرات و شرح البرامج أو استعراض المنتجات الالكترونية الجديدة لكن مع فيسبوك سيتخذ البث المباشر صفة اجتماعية بحتة.
من المتوقع أن تصل الميزة إلى تطبيق iOS أولاً ومن بعدها إلى أندرويد’ اما عن التوقيت فلا نعلم متى بالتحديد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.