فيسبوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity

Sunday 21 August 2016
أخر تحديث : Sunday 21 August 2016 - 9:43 AM
فيسبوك تعلن عن شراكة مع منصة الألعاب Unity

في إطار توسيع و تنويع خدماتها أعلنت فيسبوك عن شراكة مع منصة الألعاب Unity لأجل منح المطورين من جلب ألعابهم و ربطها بشبكة التواصل الاجتماعي. و تعد منصة Unity اكبر منصة للألعاب في العالم و تسعى إلى تطوير أدواتها و ألعابها لجعل مطوريها على تواصل دائم مع جميع اللاعبين و الذين يقدرون بالملايين في العالم و التفاعل معهم من خلال شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك, وكشفت فيسبوك عن منصة ألعاب جديدة كليًا موجهة لألعاب سطح المكتب، وذكرت أنه وكامتداد للشراكة القائمة بينهما، تعتزم Unity دعم منصة الألعاب التي هي قيد التطوير حاليًا. وتقول فيسبوك، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.7 مليار مستخدم نشط شهريًا، إن الشراكة الجديدة تسمح لمطوري الألعاب الذين يستخدمون منصة Unity بتقديم ألعابهم إلى أكثر من 650 مليون لاعب على الشبكة الاجتماعية. واعتبارًا من اليوم، ستبدأ فيسبوك بانتقاء مجموعة محدودة من مطوري الألعاب للحصول على وصول فوري إلى نسخة تجريبية مغلقة من أداة تصدير الألعاب إلى فيسبوك في الإصدار 5.4 من منصة Unity. و يعتبر تاريخ 31 غشت الجاري آخر موعد للمطورين لتقديم طلبهم للحصول على وصول مباشر و الشروع في اختبار منصة الألعاب الجديدة لسطح المكتب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.