فيسبوك تطلق خدمة Marketplace للبيع و الشراء

Tuesday 4 October 2016
أخر تحديث : Tuesday 4 October 2016 - 11:58 AM
فيسبوك تطلق خدمة Marketplace للبيع و الشراء

قررت  فيسبوك جعل موقعها منصة للبيع و الشراء ايضا و هذا ما سيحدث ثورة في عالم التجارة الالكترونية ، وذلك من خلال خدمة البيع الجديدة Marketplace.

و سيستفيد من هذه الخدمة في البداية  المستخدمين من الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا. حيث سيكون بامكانهم  إنشاء متجرًا صغيرًا لبيع المنتجات المختلفة  والخدمات .

ستتاح الخدمة الجديدة على تطبيق الفيسبوك لمنصتي iOS وأندرويد حيث سيظهر شعار المتجر في اسفل واجهة التطبيق بعد النقر عليه ستظهر كافة السلع المعروضة للبيع، مع امكانية تصفية عمليات البحث من خلال الفروع أو الكلمات الرئيسية.
ما يميز هذه الخدمة هو امكانية المساومة وطلب عروض أسعار أقل من السعر الذي يعرضه البائع. و ايضا فيسبوك لا تشارك في المعاملات المالية التي تتم من قبل المستخدمين.

و ستصل هذه الخدمة للولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا أكدت الفيسبوك أن الخدمة الجديدة خلال أيام قليلة، بينما ستصل إلى دولٍ أخرى خلال الأشهر المُقبِلَة. كذالك وصول خدمة Marketplace قريبًا على تطبيق الفيسبوك لمنصة سطح المكتب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.