فايبر يدعم التّشفير بين الطرفين مع ميزة الدردشة الخفية

Thursday 21 April 2016
أخر تحديث : Thursday 21 April 2016 - 11:43 AM
فايبر يدعم التّشفير بين الطرفين مع ميزة الدردشة الخفية

يبدو أن حمى تشفير البيانات قد أصابت جميع شركات التواصل الاجتماعي و منصات تبادا و مشاركة الملفات من ابل الى واتساب و اليوم أعلن تطبيق الاتصال و المحادثة فايبر عن عمل الفريق التقني المكلف بتحديث كبير سيجلب معه ميزة التشفير على غرار واتساب و المسماة End-to-End Encryption التي تعطي للمستخدم أقصى حماية لخصوصيته و بياناته.
و من البديهي أن يقوم فايبر بمثل هذه الخطوة تماشيا مع موجة المنافسة الشرسة بينه و بين التطبيقات الأخرى المشابهة مع البحث الدؤوب عن كل ما يجعل المستخدم راغبا في التطبيق بشدة و من أهمها مستوى الحماية و الخصوصية.
للتمتع بهذه الميزة يجب تحديث التطبيق إلى النسخة 6.0 الى جانب ميزة أخرى هي المحادثة الخفية  Hidden Chat . حيث يستطيع المستخدم الآن أن يختار محادثة معينة كي يقوم بإخفائها عن واجهة التطبيق، ولا يمكن فتحها أو الوصول إليها إلا عبر إدخال رمز سري يقوم المستخدم نفسه بوضعه.
فايبر أعلنت أن التحديث بدا في الإرسال إلى المستخدمين في انتظار تعميمه على الجميع سواء الذين يعملون بنظام تشغيل اندرويد او أي او اس

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.