شبكة سي إن إن الإخبارية تستحوذ على تطبيق Beme لإغلاقه و استغلال قاعدة مستخدميه

Wednesday 30 November 2016
أخر تحديث : Wednesday 30 November 2016 - 8:53 AM
شبكة سي إن إن الإخبارية تستحوذ على تطبيق Beme لإغلاقه و استغلال قاعدة مستخدميه

أعلنت شبكة سي إن إن الإخبارية اليوم الاثنين عن استحواذها على تطبيق Beme المملوك للسيد Casey Neistat وإغلاقه تمهيدًا لانضمام هذا الأخير و فريق العمل الخاص به المكون من 11 فرد إلى شبكة سي إن إن.هذا الانضمام سيمكن الطرفان من العمل على مشروع جديد لصالح الشبكة الإخبارية و جذب متابعي التطبيق إليها وسيكون لدى Casey Neistat  كافة الصلاحيات للعمل على تأسيس شركة منفصلة -تحت مظلة سي إن إن- تسمح للجمهور بمشاركة محتوى الفيديو وإنشاء محادثات حول بعض الأحداث.
المشروع الذي بدا العمل فيه فعليا  سيعمل عليه فريق Casey سيظهر رسميا بداية 2017 وتُخطط سي إن إن أن يجذب المتابعين للتفاعل بخصوص الموضوعات الإخبارية المختلفة، بينما سيبقى محتوى Casey على يوتيوب مستقلًا عن سي إن إن. وكان تطبيق Beme تأسس في يوليو 2015 قبل أن يصل إلى أكثر من 1.2 مليون تحميل ويسمح بالتقاط مقاطع الفيديو القصيرة. قامت فكرته أولا عن طريق قناة يوتيوب اسسها Casey نشر فيها مقاطع فيديو يومية ثم لاحقًا ظهر تطبيق Beme إلى العالم لتنظيم وإدارة هذه المقاطع، قبل أن يكشف عن توقفه عن نشر المقاطع في الأسبوع الماضي تمهيدًا للاستحواذ.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.