سوني تطلق جيلا من أجهزة التلفاز بتقنية 4K HDR

Sunday 8 May 2016
أخر تحديث : Sunday 8 May 2016 - 8:49 PM
سوني تطلق جيلا من أجهزة التلفاز بتقنية 4K HDR

تعتبر شركة سوني من كبريات الشركات العالمية في ميدان التكنولوجيا بجميع أنواعها ,و مؤخرا أعلنت عن جيل جديد من أجهزة التلفزيون بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي والصورة عالية الدقة أو ما يعرف اختصارا باسم 4K HDR التي تمتاز بسطوع اقوي و تباين ذكي
و أشارت سوني أن هذه التقنية الجديدة تعد ثورة في عالم الفيديو و التي تمكن من إضفاء ألوان أكثر نبضا بالحياة و أكثر إثارة , و من جهة أخرى قال ساتورو آراي، مدير عام سوني في الشرق الأوسط وأفريقيا، إن سوني ستواصل التركيز على أجهزة تلفزيون 4K والشاشات الضخمة.
و من خلال الأبحاث التي قامت بها شركة GfK المتخصصة في أبحاث السوق و المنتجات الأكثر طلبا قالت ان  صناعة أجهزة التلفزيون تشهد ثورة كبيرة, فالشاشات الراقية ذات التقنية الجديدة، ولا سيما ميزة الدقة العالية في الصورة 4K، تنمو بسرعة، حيث ارتفعت مبيعات شاشات 4K من 200 ألف وحدة في العام 2014 إلى مليون وحدة في العام 2015, ويتوقع أن تتجاوز عتبة 3.2 ملايين في العام 2017 بنمو نسبته 1500% بحسب إحصاءات شركة أبحاث السوق جي أف كي GfK. وتقول سوني إنها تقود هذا النمو حيث ارتفعت مبيعاتها لتلفزيونات 4K ستة أضعاف في العام 2015 عما كانت عليه في 2014.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.