سناب شات تكشف عن نظارات بكاميرات لتصوير الفيديو ومشاركته

Tuesday 27 September 2016
أخر تحديث : Tuesday 27 September 2016 - 11:41 AM
سناب شات تكشف عن نظارات بكاميرات لتصوير الفيديو ومشاركته

لا شك أن سناب شات عزم بقوة على منافسة جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك وتويتر حيث أعلن مؤخرا عن إنتاجه لنظارات شمسية مزودة بكاميرات عالية الدقة على جانبيها.و يمكن ارسال الفيديوهات المصورة عبر تقنية البلوثوت إلى الهاتف الذكي لمشارمتها في تطبيق سناب شات.
النظارات أطلق عليها اسم Spectacls و ستكون متوفرة في الأسواق العالمية قبل نهاية 2016 بمبلغ 130 دولار أمريكي.
النظارات الجديدة قادرة على تصوير مقطع فيديو مدته 30 ثانية في المرة الواحدة وبحسب الشركة، تُسجل مقاطع الفيديو في شكل دائري يمكن مشاهدتها من جميع الاتجاهات. وتعمل بطارية النظارات ليوم كامل دون شحن, كما أنها مزودة بإضاءة مثبتة في مقدمتها تبين للأشخاص المحيطين بدء تسجيل الفيديو.
وقالت كارولينا ميلانيسي، محللة تكنولوجيا المستهلك، “إذا نظرنا إلى النظارات التي يرتديها جيل الألفية، سوف نتأكد أن تصميم نظارات سناب شات مميز.و أن كونها نظارات شمسية يساعد على إخفاء الكاميرا، لكنه في نفس الوقت يحد استخدامها، إذ يحتاج مستخدمها لارتدائها في ضوء النهار”.
وتعود ظروف اختراعها حسب مقال نشرته صحيفة وول ستريت الأمريكية، ظهر إيفان شبيغل، مؤسس سناب شات البالغ من العمر 26 سنة في مجموعة صور التقطها مصور الأزياء العالمي كارل ليغرفيلد.وأوضح شبيغل للصحيفة، الدوافع وراء إنتاج الشركة نظاراتها الجديدة “سبيكتيكلز”.
وقال شبيغل “كانت عطلتنا الأولى في متنزه ولاية كاليفورنيا ليوم أو يومين، وكنا نسير عبر الغابات، ونتسلق الصخور، ونستمتع بمشاهدة الأشجار الجميلة”.
وأضاف: “عندما بدأت في مشاهدة الصور التي التقطناها، استطعت أن أرى ذاكرتي بعيني، يا له من أمر مدهش”.
بالمقابل اظهر العديد من المتتبعين ان نظارات سناب شات ستتفوق كثيرا على نظارات جوجل جلاس لارتفاع ثمن هذه الأخيرة و الذي يبلع 1500 دولار و شكلها السخيف.
و تزامنا مع هذا الاكتشاف أعلنت الشركة تغيير اسمها الى سناب انك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.