سناب شات تعمل على دمج الإعلانات بين قصص الأصدقاء

Saturday 18 June 2016
أخر تحديث : Saturday 18 June 2016 - 6:51 PM
سناب شات تعمل على دمج الإعلانات بين قصص الأصدقاء

مند إطلاقه الرسمي مدة أربع سنوات من بين أسسه التي قام عليها سناب شات جلب اكبر عدد من المستخدمين و المعجبين و لم يهدف البتة إلى الربح المادي, نعم فبعد هذه المدة أصبح من بين أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم و جعل لنفسه موطئ قدم بين الكبار و من جهة أخرى لم يقبل خطط الاستحواذ عليه من طرف جوجل او فيس بوك بل اعتمد على التبرعات و استثمارات المساهمين فيه حتى وصل إلى هذه المكانة حيث على سبيل المثال حقق 8 مليارات مشاهدة فيديو يوميا.
و خلا الشهر الماضي تفوق سناب شات على تويتر من حيث المستخدمين الذين بلغ عددهم 150 مليون ينشطون يوميا على الموقع, و مؤخرا يعمل على منصة للإعلانات أطلق عليها اسم  Snapchat Partners يمكن للمستخدمين الإعلان فيها خاضعة بالطبع لمراقبة الموقع و رقابته, و قامت بتحسينات عليها و أصبحت جاهزة و ستظهر الإعلانات بين قصص الأصدقاء و ستظهر أيضا في ملء الشاشة.
سناب شات تحاول ان تتحول الى شركة ربحية خاصة مع قاعد ضخمة من المستخدمين التي تملكها لجني أرباح 4 سنوات من العمل المتواصل الدءوب لتنافس كبريات الشركات العالمية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.