سناب شات تستحوذ على تطبيق Bitmoji

Sunday 27 March 2016
أخر تحديث : Sunday 27 March 2016 - 7:33 AM
سناب شات تستحوذ على تطبيق Bitmoji

في عددها الصادر اليوم الجمعة ذكرت يومية وول ستريت الأمريكية أن شركة BITSTRIPS المالكة للتطبيق المعروف Bitmoji قد وافقت على تفويت هذا الأخير إلى شركة SBAPCHAT
سناب شات من النادر أن تقوم بعمليات استحواذ مثل هذه , لكن من الواضح أن لها أسبابها الخاصة التي تدفعها إلى هذا الأمر , فتطبيق Bitmoji خصائص مميزة مثل تصميم الصورة الخاصة بالمستخدم الى أخرى تعبيرية ذات طابع كوميدي وقد بدا لسناب شات ان مثل هذه الخصائص من الجيد ان تضيف إليها قاعدة واسعة من الفلاتر الخاصة بها.
من جهة أخرى استحواذ سناب شات على هذا التطبيق يدخل في باب المنافسة بين تطبيقات التواصل كفيسبوك الذي استحوذ على تطبيق MSQRD الذي يقدم تقريبا نفس الإضافات للصور و الفيديو ببصمة فكاهية.
و حسب مطلعين على هذا الامر فان سناب شات ستدفع مقابل التطبيق 100مليون دولار مع امتلاكها لطاقم العامل كله في شركة BITSTRIPS.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.