سناب شات تخطط لإدخال التصوير الثلاثي الأبعاد في تطبيقها

Friday 10 June 2016
أخر تحديث : Friday 10 June 2016 - 8:39 PM
سناب شات تخطط لإدخال التصوير الثلاثي الأبعاد في تطبيقها

تستمر المنافسة بين برامج التواصل الاجتماعي و الدردشة و بحث كل منها عن شيء يميوها حتى تستقطب اكبر شريحة من المنخرطين في شبكتها.
فمثلا شركة سناب شات قامت بشراكة أشبه بالاستحواذ الجزئي على تطبيق Seene المتخصص في التصوير الثلاثي الأبعاد 3D و من المتوقع أنها ستقوم بدمج هذا التطبيق لتتيح لمستخدميها التقاط صور ثلاثية الأبعاد عن طريق تقنيات بسيطة مثل كاميرا الهاتف الرقمية لتمهد بدلك لولوج عالم الواقع الافتراضي.
وقد أشار إلى هذا الدمج موقع TechCrunch و التي تتضمن جانبا نقديا و أسهما لفائدة Seene في شركة سناب شات, و قد بادرت هذه الأخيرة الى هذه التقنية الجديدة بعد النجاح الذي حققته مؤخرا و هو تجاوز تطبيق تويتر بعدد الأفراد النشيطين يوميا و الذي يقدر بحوالي 150 مليون مستخدم نشط.
يترأس فريق مهندسي تطبيق Seene المؤسس المشارك سام هير، الحاصل على درجة الدكتوراه في مجال الرؤية الحاسوبية المتخصصة في التطبيقات اللحظية للتقنية المستخدمة في مجال الألعاب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.