سامسونج قد توقف العمل بالشاشات المسطحة

Sunday 14 August 2016
أخر تحديث : Sunday 14 August 2016 - 9:24 AM
سامسونج قد توقف العمل بالشاشات المسطحة

مع إطلاق شركة سامسونج لهاتفها S6 و طرحت معه نسخة جديدة لأول مرة بشاشة منحنية من الجانبين S6 Edge تفاحات بالطلب الكبير على النسخة الجديدة و لم تكفي مصانعها من تلبية جميع الطلبات في حين بقيت نسخ S6 مكدسة في الأسواق.
لكن مع طرح البديل الجديد S7 استوعبت سامسونج الدرس و أطلقت في البداية S7 Edge بكميات معقولة و كما تكهنت الشركة كان الطلب كثيرا عليه .
ومع خروج Galaxy Note 7 هذا الشهر  قررت الشركة إطلاق الهاتف بنسخة واحدة فقط ذات شاشة منحنية، إذ يبدو أن معظم المستخدمين فضلوا الشاشة المنحنية على الشاشة التقليدية المسطحة، فقررت سامسونج مجاراة طلب السوق.
لكن حسب تقرير نشره نشره موقع صحيفة  Korea Heraldفان سامسونج تنوي الاكتفاء بالشاشات المنحنية و الاستغناء عن المسطحة منها مع الإصدار القادم أي Galaxy S8 و بالتالي فمن الممكن ان نرى هواتف الشركة من فئة S  و Noteبشاشة منحنية حتى و ان كبر حجم الشاشة.
لكن كل هذا يبقى مجرد إشاعات و جس نبض السوق لأنه توجد فئة تفضل النسخ الكلاسيكية بشاشة مسطحة و قد تقرر ساسمونج إجراء استطلاع لمعرفة ما يرغبه المستخدمون حينئذ قد نرى استغنائها عن الشاشات المسطحة نهائيا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.